facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عواد: الشباب هم العمود الفقري


24-12-2013 02:51 PM

عمون- اختتمت في الجمعية الثقافية للشباب والطفولة فعاليات الورشة التدريبية التي نظتمها الجمعية بالتعاون مع الرابطة الوطنية للإعلام البيئي والمؤسسة الدولية للشباب والتنمية تحت رعاية الأستاذ الدكتور "محمد امين عواد" رئيس جامعة فيلادلفيا، بعنوان " عدل مزاجك" بمشاركة عشرين شاباً وشابة من الطلبة المتميزين في الجامعات والفعاليات الشبابية المختلفة حيث شارك في الورشة طلبة يمثلون جامعات :الاسراء والزيتونة والعلوم الاسلامية وفيلادلفيا والهاشمية وجرش والبلقاء وجائزة والحسن.

وقال الدكتور محمد امين عواد رئيس جامعة فيلادلفيا في حواره مع الشباب المشاركين بالورشة ان الشباب هم العمود الفقري للتنمية والتقدم واحداث التغيير وهم الذين يساهمون في اعلاء بناء الاوطان ورفع راية الامة في كل المحافل والمنتديات وعليهم ان يكونوا فاعلين في المجتمع قادرين على العمل والانجاز ومقاومة اعاصير الزمن السلبية بكل تحدي واباء ومسؤولية.

واجاب الدكتور عواد على اسئلة الشباب حول التعليم والعنف الجامعي والتكنولوجيا وطلبة التوجيهي والانشطة اللامنهجية وعن مشواره في الحياة والعمل الأكاديمي والجامعات، وما يقدمه من نصائح للشباب الأردني.

واشتملت الورشة التدريبية على محاضرات نظرية وعملية حول المزاج الانساني حيث تحدث فيها الدكتور عدنان الطوباسي عن سيكولوجية المزاج الإنساني ودورة الاسرة والجامعات والمجتمع.

كما تحدث الاعلامي حازم رحاحلة من التلفزيون الأردني عن دور الإعلام في المزاج الإنساني.

كما تحدث النائب الدكتور هايل الدعجة من مجلس النواب الاردني عن تجربته الانسانية في ذلك.

وفي ختام الورشة قام الدكتور عواد بتسليم المشاركين في الورشة شهاداتهم التقديرية وقدم له الدكتور عدنان الطوباسي رئيس الجمعية درعها تقديرا لتميزة العلمي والتربوي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :