facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"البترا" تتعاون مع جامعات أوربية لتوفير منح دراسية لكوادرها


22-12-2013 06:02 PM

عمون- أقامت جامعة البترا ورشة عمل للتعريف بالمشروع الأوروبي "فونكس" الخاص بتوفير فرص اكمال دراسات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه ضمن برنامج التبادل الأكاديمي مع الجامعات الأوروبية لطلبة الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية من موظفي جامعة البترا.

وأشار مدير مكتب التمويل الخارجي للمشاريع البحثية في الجامعة د.علي المقوسي إلى أن هدف الورشة هو تعريف الطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية بالمشروع الأوروبي، وشروطه وآليات الحصول على المنح، مبينا أن المنح تشمل طلبة البكالوريوس الذين مازالوا على مقاعد الدراسة لدراسة فصل أو فصلين في الجامعات الأوربية، ومن ثم العودة لإكمال دراستهم في الجامعة الأم، وكذلك يتضمن المشروع منحًا للطلبة للحصول على درجة الماجستير و الدكتوراه.

وأضاف المقوسي أنه تتوفر منح للموظفين العاملين في جامعة البترا على اختلاف طبيعة عملهم سواء من أعضاء الهيئة التدريسية أو الإدارية لاستكمال الدراسات العليا في الماجستير أو الدكتوراه أو دراسات ما بعد الدكتوراه، وكذلك توفر فرص تبادل الطاقم الأكاديمي والإداري مع الجامعات الأوروبية الشريكة في المشروع".

يذكر أن التعريف بمشروع "فونكس" يأتي ضمن سلسلة من ورشات العمل والندوات التي يعقدها مكتب التمويل الخارجي للمشاريع البحثية بالتنسيق مع مركز التطوير الأكاديمي في جامعة البترا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :