facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ملثمون و"بومباكشن" في "البلقاء" .. وإصابتان في الحادثة (صور)


17-11-2013 03:44 PM

"البلقاء" لـ"عمون": سنفصل كل طالب يثبت تورطه بالقضية

الأمن : إصابتان بالحادثة "خارج حرم الجامعة"

عمون - ماجد الدباس - اندلعت مشاجرة واسعة ظهر الأحد في حرم جامعة البلقاء التطبيقية، استخدمت فيها الأسلحة الأوتوماتيكية، والبيضاء والحجارة.

وقال شهود عيان لـ"عمون" ان المشاجرة اندلعت بشكل مفاجئ، ووسط تواجد معظم الطلاب في يوم الاسبوع الأول، ما أحدث جلبة كبيرة في صفوف الطلبة، أحدثها استخدام الأسلحة النارية الأوتوماتيكية.

ودخل ملثمون الى حرم الجامعة، وقاموا باطلاق النار في حرمها، ولم يتمكن الأمن الجامعي من ضبط الأمور، ما حدى بقوات الأمن الى التدخل على أطراف الجامعة.

ونفى مصدر في الجامعة لـ"عمون" ان تكون قوات الأمن دخلت حرم الجامعة، مشيرا الى ان مشاجرة اليوم تاتي استكمالا لمشاجرة حدثت نهاية الاسبوع المنصرم.

بدوره قال الناطق باسم جامعة البلقاء التطبيقية احمد المناصير: "لا مشاجرة في الجامعة، وما حدث هو دخول لبعض الملثمين الذين يحملون أسلحة من نوع بومباكشن ومسدسات الى حرم الجامعة، ولا يعرف اذا كان من الأبواب أو من فوق الأسوار، وقيامهم بإطلاق النار في الهواء".

وأضاف المناصير ان الدرك والأمن تدخلوا خارج حرم الجامعة، وان الملثمين خرجوا وأسلحتهم من الجامعة ليتوجهوا الى شارع الستين غرب الجامعة، وقاموا باطلاق النار في الهواء، لافتا الى ان لا اصابات في الحادثة.

واكد ان الجامعة تحقق في الموضوع، وان الكاميرات ستبين الامور على حقيقتها، مشددا: " سنفصل كل طالب يثبت تورطه في القضية، وسنحيلهم الى القضاء".

من جانبه قال مصدر أمني في شرطة محافظة البلقاء انه تم العثور على 3 "أظرفة" لسلاح "بومباكشن، مبينا انه أصيب شاب في قدمه بعيار ناري من ذات السلاح، وشاب اخر برضوض، نقلا على إثرها الى المدينة الطبية.

ولفت المصدر في حديثه لـ"عمون" ان الأمن يحقق في الموضوع، وأنه لم يدخل الجامعة، وتجري عمليات تدقيق وبحث وتحري بالتعاون مع الجامعة.





  • 1 محمد الدباس 20-11-2013 | 02:27 AM

    كل ما بصير بجامعتنا اليوم نتيجة للنظام الدراسي الحديث ونتيجة لتواطئ بعض المسؤوليين في امتحان التوجيهي الله يرحم لما كنا ولا زلنا نستحي من اشعال سيجاره امام المعلم ...


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :