facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس "الزرقاء" يستقبل رئيس المكتب الثقافي الكويتي


17-11-2013 02:21 PM

عمون - استقبل رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور محمود الوادي في مكتبة رئيس المكتب الثقافي الكويتي ورئيس مجلس المستشارين والملحقين الثقافي العرب الدكتور عطية الشمري، وتأتي هذه الزيارة لبحث أوجه التعاون بين الجامعة والمكتب الثقافي في عدد من القضايا التي تهم الطلبة الكويتيين الدارسين في الجامعة.

والتقى الدكتور الشمري بحضور نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نانسي هاكوز بالطلبة الكويتيين، وبحضور بعض عمداء الكليات ومدير وحده القبول والتسجيل، وبحث معهم مختلف الأمور التي تهم الطلبة، واستمع خلالها إلى مطالبهم وأجاب على ستفساراتهم، وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون والتنسيق بين الجامعة والمكتب الثقافي في عدد من القضايا التي تهم الطلبة الكويتيين الدارسين في الجامعة.

وأكد الدكتور الشمري على عمق العلاقات التي تجمع البلدين لاسيما العلاقات التعليمية، مشيداً بالمستوى التدريسي والمستوى الأكاديمي المميز الذي تشهده الجامعة، والدور الذي يقوم به رئيس الجامعة والإداريين في حرصهم واهتمامهم بالطلبة.

وفي نهاية اللقاء أشادت الدكتورة هاكوز بالطلبة الكويتيين، واهتمامهم في نقل صورة مشرقة عن بلادهم، مؤكدة أن الطلبة هم أبنائنا، وان الجامعة تحرص على الوقوف وحل مختلف القضايا التي تهم الطلبة الكويتيين الدارسين في الجامعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :