facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لقاء بين "الشرق الاوسط" والملحقية الثقافية العُمانية


14-11-2013 03:21 PM

عمون- زار الملحق الثقافي العُماني الدكتور عبدالله الشقصي جامعة الشرق الاوسط اليوم الاربعاء ، والتقى عمداء الكليات ومجموعة من الطلبة العُمانيين.

وتطرق اللقاء لأشكال تعزيز أوجه التعاون في مجال التدريس وتنسيق عملية التواصل بين الجامعة والملحقية بما يذلل الصعوبات أمام الطلبة العُمانيين الدارسين في الجامعة.

واستمع الطلبة العُمانيين خلال اللقاء لنصائح حول الالتزام بالخطة الدراسية وشروط معادلة الشهادات، والالتزام بمواعيد التسجيل، مشيدا بمستوى التعاون المتميز الذي تبديه جامعة الشرق الاوسط على هذا الصعيد وتسهيل عملية التدريس على الطلبة العُمانيين في الجامعة.

وقد أشاد العمداء بالمستوى المتميز للطلبة العُمانيين. في حين أثنى الدكتور الشقصي على المستوى المتميز للطلبة العُمانيين الذين تخرجوا من جامعة الشرق الاوسط والذين هم على مقاعد الدراسة ، إذ تبوأ قسم منهم المراكز الاولى في الجامعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :