facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ندوة في "الشرق الاوسط" حول "مرتكزات الامن السياحي"


12-11-2013 05:57 PM

عمون- تنظم جامعة الشرق الأوسط الاربعاء ندوة بعنوان (مرتكزات الأمن السياحي في الأردن)، تعرض فيها لأهمية المزاوجة بين عاملي الامن وانعكاساته على القطاع السياحي.

ويحاضر في الندوة التي يعقدها قسم الإدارة السياحية في الجامعة مدير الشرطة السياحية العميد مهند العطار، الذي يعرض لواجبات ومهام الشرطة السياحية.

وفي هذا الصدد قال رئيس قسم الادارة السياحية في الجامعة الدكتور ابراهيم بظاظو أن الندوة تأتي في إطار تعريف طلبة الادارة السياحية بأهمية الأردن كبلد نامي يجد في القطاع السياحي فرصة كبيرة لحصد المزيد من المكاسب وما يتطلبه ذلك من ضرورة توفير الظروف المناسبة وتحديدا الأمن والاستقرار السياسي في منطقة الشرق الأوسط.

وأضاف أن الاردن يتمتع بموقعه الجغرافي المتوسط،والقريب من الأسواق السياحية- الدول المصدرة للسياحة- بالإضافة إلى التنوع الطبيعي واعتدال المناخ والذي يجعل منه مكان جذب لكافة أشكال وأنواع السياحة والذي بدوره سوف يعمل على اجتذاب رأس المال الأجنبي وتقليل عجز ميزان المدفوعات.
وبين الدكتور بظاظو أن الندوة ستسلط الضوء على التدريبات التي يخضع لها منتسبو الشرطة السياحية تلبية لاحتايجات الزوار خصوصا سياحة المغامرات، التي بدأت تنتشر في الممكلة كون الطبيعة تتناسب وهذا النوع من السياحة.

ويتبوأ الأردن المرتبة الرابعة عشر عالمياَ في مجال الأمن ، ويتمتع بموقع متوسط مهم في خريطة السياحة العالمية .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :