facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس المكتب الثقافي الكويتي يزور جامعة البترا


10-11-2013 06:58 PM

عمون- استقبل ا.د. مروان المولا نائب رئيس الجامعة صباح اليوم الاربعاء الدكتور عطية الشمري رئيس المكتب الثقافي الكويتي، رئيس مجلس المستشارين والملحقين الثقافيين العرب في عمان، وذلك خلال الزيارة التي قام بها الدكتور الشمري لجامعة البترا بهدف اللقاء بالطلبة الدارسين فيها لتفقد اوضاعهم والوقوف على احوالهم، بحضور عمداء الكليات ومدراء الدوائر في الجامعة.

ومن جهته اشاد الشمري بالتعاون الكبير الذي تبديه جامعة البترا تجاه الطلبة الكويتين وتفهم شؤونهم ومساعدتهم على التكيف والتفاعل مع الجسم الطلابي، كما اشاد الطلبة الكويتين الدارسين في الجامعة بما اتاحته الجامعة للطلبة الكويتين الدارسين فيها والطلبة في الجامعات الاردنية من تسهيل لانشطتهم وخصوصا من خلال استضافة انتخابات اتحاد الطلبة الكويتين لاكثر من اربع مرات متتالية في حرم الجامعة، وتسهيل مشاركتهم في المهرجانات الثقافية والعلمية المختلفة التي تتيح لهم اظهار حجم التطور والتميز الحضاري والعلمي في دولة الكويت لاقرانهم من الجنسيات الاخرى.

وفي اللقاء بين ا.د. المولا بان الجامعة انطلاقا من رسالتها الداعية الى ان تكون خيار العلماء والمتعلمين ليس على المستوى المحلي بل على مستوى المنطقة- حريصة ان تستثمر بابنائها من الجنسيات الاخرى ليكونوا خير سفراء لها في بلدانهم، مشيدا بالسوية والانظباط الذي يتميز به الطلبة الكويتين الدارسين في جامعة البترا والذي يجعلهم من ابرز مخرجات الجامعة التي تفخر بها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :