facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القاء القبض على سارق بريد اربد


04-11-2013 07:53 PM

عمون -سوار أبو هندام - ألقت كوادر شعبة بحث جنائي إقليم الشمال القبض على سارق أحد مكاتب بريد مدينة إربد وبحوزته مبلغ مالي سُرق من المكتب قيمته 900 دينار.

واعترف بانه نفذ جريمته بالاشتراك مع شخصين آخرين.

وفي التفاصيل قال مصدر أمني لـ"عمون" ان العاملين في الشعبة تلقوا قبل ايام شكوى بتعرض احد مكاتب البريد في المحافظة للسرقة من قبل مجهولين، حيث بوشرت التحقيقات وجمع المعلومات من مسرح الجريمة للبحث عن الاشخاص المتورطين.

وأضاف : وفي اثناء التحقيقات وقع الاشتباه على احد الاشخاص من ذوي الاسبقات الجرمية وبالبحث والتحري عنه القي القبض عليه وضبط بحوزته جزء من المبلغ المالي المسروق وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب السرقة بالاشتراك مع شخصين اخرين القي القبض عليهما وضبط الجزء الاخر من المبلغ.

واكد المصدر انه بالتوسع بالتحقيق مع الاشخاص المقبوض عليهم اعترفوا بارتكاب 25 سرقة اخرى لمنازل وشقق مواطنين وسرقة مبالغ مالية ومصاغات ذهبية واجهزة كهربائية مختلفة من داخلها والتصرف بها وبيعها بعد ذلك وما زال التحقيق جاريا .

وتهيب مديرية الامن العام بالاخوة المواطنين اتخاذ كل الاحتياطات اللازمة؛ لتأمين منازلهم وعدم الاحتفاظ بمبالغ مالية كبيرة ومصاغات ذهبية ثمينة داخلها وسرعة إبلاغ ادارة البحث الجنائي عند تعرضهم للسرقة دون العبث بمسرح الجريمة





  • 1 اياد العجرمي / الجامعة الاردنية 04-11-2013 | 08:43 PM

    هذه العيون التي لا تنام لها منا كل الاحترام وتقديرها وعلى رأسها عطوفة توفيق باشا الطوالبة

  • 2 حمد 05-11-2013 | 02:26 AM

    يا جماعه ليش ما تذكروا اسماء السر سريه حتى يعرفهم الناس والله عدم ذكر أسمائهم يساعدهم على تكرار هذه الأفعال الشينه

  • 3 ابو خطاب 05-11-2013 | 11:47 AM

    ان شاء الله نفرح بخبر القاء القبض على مجرم من العيار الثقيل اللي سرقوا الملايين , وهم بالاصل مش محتاجين , اما اللي بيسرق الملاليم على طول بينمسك , انما اهلك من قبلنا انه اذا سرق القوي تركوه واذا سرق الضعيف اقاموا عليه الحد . والله شكلها قربت ؟؟؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :