facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الإمارات يحقق فوزا بخماسية على الشعب في الدوري الاماراتي


01-11-2013 12:06 AM

عمون - (د ب أ)- فاز فريق الإمارات على نظيره الشعب بخمسة أهداف لهدفين اليوم الخميس ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الاماراتي مساء اليوم الخميس.

ورفع الامارات رصيده إلى 6 نقاط وتجمد رصيد الشعب عند النقطة الثالث في مؤخرة جدول الترتيب.

وعلى استاد رأس الخيمة، افتتح الإمارات التسجيل عن طريق الحسين صالح في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، واثر كرة مرتدة في الدقيقة 19 سجل الإمارات الهدف الثاني عن طريق البرازيلي جاير دا سيلفا.

واحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لفريق الشعب بعد عرقلة الفرنسي ميشيل لورنت، الذي سدد بنفسه ضربة الجزاء محرزا الهدف الأول للشعب.

وفي الدقيقة 43 سجل الإمارات الهدف الثالث عن طريق البرازيلي رودريجو سوزا سيلفا، إثر ركلة ضربة حرة مباشرة.

وفي الدقيقة 53 تمكن الشعب من تسجيل هدف تقليص الفارق عن طريق البديل سعود فرج، وشهدت الدقيقة 86 طرد لاعب الشعب عيسى صنقور بعد حصوله على الإنذار الثاني.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي سجل جايير الهدف الرابع للإمارات والثاني له، بعد هجمة مرتدة لتتلاشى آمال الشعب في تعديل النتيجة.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع يختتم هيريرا أهداف المباراة بتسجيله الهدف الخامس للإمارات ليطلق بعدها حكم المباراة صافرة النهاية بفوز كبير للامارات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :