facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النواب العراقي يطالب بايقاف اعدام قادة من عهد صدام حسين

31-10-2013 05:09 PM

عمون - طالب مجلس النواب العراقي الحكومة العراقية بايقاف احكام الاعدام ضد القادة السياسيين والعسكريين في عهد الرئيس السابق صدام حسين.

وقال نائب رئيس لجنة الامن والدفاع بالمجلس حامد المطلك توجد مطالبات هذه الايام من البعض بتنفيذ احكام الاعدام بحق القيادات العسكرية للنظام السابق ومنهم وزير الدفاع سلطان هاشم وعليه نقول "بان العسكريين ورجال الامن وخاصة منتسبي الجيش من ضباط وجنود هم رجال يمثلون اعلى درجات الضبط والالتزام بتطبيق الاوامرمضيفا "بالتالي فان محاسبتهم على اوامر وجهت لهم وقاموا بتنفيذها هو امر غير مقبول".

واشار الى ان من يطالب باعدام هؤلاء لاسباب سياسية أو دعائية أو لاسباب اخرى نجهلها هو امر لا يمكن تمريره، فهل يجوز ان نعدم من دافع عن حدود بلاده وارضه وشعبه ام ان علينا تكريمهم.

واوضح المطلك يجب علينا ان ننظر الى من يقتلون العراقيين اليوم في البصرة وذي قار والموصل ومحاسبتهم وليس محاسبة من يدافع عن ارض العراق بالاعدام. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :