facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الإمارات تطلب تأجيل "خليجي 22"


29-10-2013 04:00 PM

عمون - أعلن الأمين العام للاتحاد الإماراتي لكرة القدم يوسف عبدالله، أن اتحاده بصدد تقديم مقترح رسمي لاتحادات كرة القدم في دول مجلس التعاون الخليجي لطلب تأجيل بطولة كأس الخليج 22 المقررة في كانون الأول (ديسمبر) 2014 في جدة.

ونقلت صحيفة «الإمارات اليوم» المحلية الثلاثاء عن عبدالله قوله «سنتقدم بطلب رسمي في هذا الخصوص إلى أمناء الاتحادات الخليجية خلال الاجتماع المرتقب الذي سيعقد في مدينة جدة في تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، بالتزامن أيضاً مع اجتماع للجنة التفتيش التابعة للبطولة في الشهر ذاته».

وكان رؤساء الاتحادات الخليجية مع اتحادي العراق واليمن قرروا بالإجماع في الثامن من الشهر الجاري في اجتماعهم بالمنامة نقل «خليجي 22» من البصرة العراقية إلى جدة السعودية.

وعزا أمين عام الاتحاد الإماراتي سبب طلب التأجيل إلى ارتباطات المنتخب الإماراتي بكأس أسيا 2015.

وتقام منافسات كأس أسيا في كانون الثاني (يناير) 2015 باستراليا.

وتابع عبدالله «سيتم التباحث مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة المدرب مهدي علي بشأن الموعد المناسب الذي يتناسب مع استحقاقات المنتخب في البطولة الآسيوية».

وبات المنتخب الإماراتي قريبا من التأهل إلى نهائيات أستراليا بعد فوزه بمبارياته الثلاث حتى الآن.

يذكر أن منتخب الإمارات هو بطل دورة كأس الخليج في نسختها الأخيرة التي أقيمت في المنامة مطلع العام الحالي بعد تغلبه على العراق في المباراة النهائية. أ ف ب





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :