facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعة الشرق الاوسط: تكريم الفائزين في تصميم شعار مهرجان الطفولة والسلام


28-10-2013 07:03 PM

عمان – كرم في جامعة الشرق الاوسط اليوم الاثنين المشاركون في تصميم شعار مهرجان الطفولة والسلام الذي يتضمن اطلاق اكبر معرض فني في العالم يقدمه اطفال الاردن كرسالة محبة وسلام.

وكرم مندوب وزير التربية التعليم الدكتور محمد الذنيبات الفائزين والمشاركين، بحضور رئيس الجامعة الدكتور ماهر سليم، في حفل نظمته الجامعة ومؤسسة الحلية للفنون الاسلامية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

وخلال الحفل، شدد الدكتور سليم على أهمية المؤتمر الذي يتضمن رسالة "هي رسالة بلدنا النبيلة، حين يكون للأطفال دور في فهم الرسالة(السلام) وحملها إلى أطفال العالم من خلال فعاليات مهرجان الطفولة والسلام".

وقال إن الجامعة تشجع الابداع وتنمية المهارات ،التي هي هدف هذا المهرجان،بغض النظر عن الفئة العمرية أو المرحلة الدراسية التي تتيح لنا فرصة تقديم المساندة التي يفرضها علينا واجبنا الوطني ومسؤولياتنا المشتركة لتحقيق النهضة الشاملة التي أساسها الانسان الاردني بكل ما يملكه من قدرة ومعرفة وطموح.

ووقعت الجامعة ومؤسسة الحلية للفنون الاسلامية مذكرة تفاهم لإقامة مهرجان الطفولة والسلام بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم. وسيتضمن المهرجان الذي سيشارك فيه ما يزيد عن 500 ألف طالب وطالبة من مختلف مدارس المملكة اطلاق اكبر معرض فني في العالم يقدمها اطفال الاردن كرسالة محبة وسلام مستمدين مفاهيمها من رسالة عمان الى اطفال العالم.
كما و يهدف المهرجان بدخول الاردن الى موسوعات الكتب القياسية العالمية من خلال اقامة اكبر معرض فني في العالم.

وفي هذا الصدد، قال الدكتور سليم إن "أهداف المهرجان تجعل لمعااني السلام روحا تحلق بنا في هذا الفضاء المزدحم بقسوة الحروب وشرورها وآثامها وضحاياها من الاطفال والاباء والامهات".
بدوره عرض مندوب راعي الحفل، أمين عام الوزارة الدكتور صطام عواد لأهمية شعار المهرجان الذي يربط بين الطفولة ومعاني السلام ونتائجه الايجابية على النشء ودلالاته في رسالة الاردن نحو العالم باعتباره راعي السلام في منطقة ملتهبة.
وشدد على تبني الوزارة رسالة التشبيك مع مؤسسات المجتمع المدني في المشاريع التي لها انعكاسات ايجابية على الطلبة وتفريغ مهاراتهم ونشر ابداعاتهم في كافة المحافل.
واستعرض مندوب وزير التربية والتعليم، يرافقه رئيس الجامعة الدكتور ماهر سليم، قبل الحفل، اللوحات المصممة من قبل الطلبة المشاركين في تصميم شعار مهرجان الطفولة والسلام، بحضور المعليمن المشاركين وجمع من أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الجامعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :