facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أنشيلوتي: "رحيل أوزيل" قرار فني


25-10-2013 02:45 PM

عمون - أكد المدير الفني لنادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي أن رحيل الألماني مسعود أوزيل عن الفريق في آخر أيام فترة الانتقالات الصيفية الماضية يعزى إلى قرار فني، يقوم على معيار «التوازن» .

وقال أنشيلوتي عن اللاعب تركي الأصل المنتقل إلى أرسنال الإنكليزي: «أن رحيل أوزيل كان قراراً فنياً. أفضل دي ماريا من أجل توازن الفريق. لديه مميزات أقل من أوزيل، لكنه يضيف نشاطاً وشخصية، وكنت أفضل بقاءه للمساعدات التي يقدمها. فضلاً عن ذلك هناك مرحلة التحضير للموسم الجديد التي خضع لها».

وأضاف المدرب الإيطالي خلال مقابلة تلفزيونية: «الآن أيضاً يقوم بالأمور على نحو جيد جداً. وبقدوم غاريث بيل أعتقد أن وجود دي ماريا أهم من أوزيل لتحقيق التوازن».

كاسياس لن يرحل

ومن ناحية أخرى أعرب أنشيلوتي عن ثقته في أن الحارس العملاق إيكر كاسياس لن يرحل عن «الملكي» خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

وقال أنشيلوتي: «كاسياس يرغب في البقاء هنا، وبالرغم من عدم مشاركته في كافة المباريات إلا أن وجوده هنا لهذا الموسم أمر جيد، وإذا استمر لموسم آخر سيكون أفضل»، وأضاف أنه تحدث مع كاسياس حوالى 3 مرات لكي يشرح له السبب الذي جعله يدفع بالحارس دييغو لوبيز في مباريات «الليغا» وبه في لقاءات دوري الأبطال الأوروبي، رغم إقراره بأن شرح أي قرار لا يعد أمراً سهلاً، ولكن المدرب الإيطالي رأى أن هذه هي الطريقة المثلى لكي يظل كاسياس متحمسا دون أن يفقد ثقته في نفسه.

كما أضاف: «كاسياس قائد الفريق ولديه خبرة كبيرة ويمكن أن يساعد في خلق مناخ جيد داخل الفريق وهو يقوم بالأمر على نحو رائع.. كاسياس يلعب في دوري الأبطال لأن وجوده يمنحني الثقة كما أن مباريات هذه البطولة لها أهمية كبيرة».

وأشار المدرب الإيطالي أن الحارسين يتمتعان بمستوى رائع وهو ما يصب في مصلحة الفريق، مبيناً أنه لن يغير قراره في هذا الصدد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :