facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ريال مدريد: نحتاج المزيد من التوازن في المباريات الهامة


24-10-2013 03:00 PM

عمون - أعرب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم عن سعادته بفوزه فريقه 2/ 1 على ضيفه يوفنتوس الإيطالي الأربعاء في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مشيرا في الوقت نفسه إلى عدم رضاه عن أداء لاعبيه خاصة قبل نهاية اللقاء.

وقال أنشيلوتي "إنها نتيجة جيدة، لعبنا جيدا لمدة ساعة أو أكثر- وبعد ذلك انخفض نسق الفريق. لم أستمتع بنهاية المباراة حيث كان واضحا أن اللاعبين مجهدون. نحتاج أن نجد المزيد من التوازن في مثل هذه المباريات الهامة".

ويعد هذا الفوز هو الثالث على التوالي للفريق الملكي في المجموعة الثانية ليحلق في الصدارة منفردا برصيد تسع نقاط متقدما بفارق خمس نقاط كاملة عن ملاحقه فريق جلاطة سراي التركي صاحب المركز الثاني. د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :