facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جدول مباريات دور الـ 16 بكاس الاردن


22-10-2013 08:34 PM

عمون - اصدر اتحاد كرة القدم الجدول الزمني لمباريات دور ال 16 من كاس الاردن – المناصير- لموسم 2013-2014 والذي ستبدأ مبارياته اعتبارا من يوم الاحد 27 من الشهر الجاري وتنتهي يوم الثاني من الشهر المقبل.
وكان الاتحاد اجرى قرعة توزيع الفرق المتأهلة من المحترفين والدرجة الاولى بحضور ممثلين عن الاندية وتم كذلك اجراء قرعة لتحديد مكان اقامة مباريات الذهاب والاياب .
ووفقا لتعليمات البطولة فأنه في حال تعادل الفريقين في مجموع المباراتين سيتم حسم النتيجة باللجوء إلى الركلات الترجيحية مباشرة مع الأخذ بالاعتبار قاعدة الهدف المسجل على ارض الفريق المنافس.
واوضح نائب امين السر لشؤون الاندية ومدير دائرة المسابقات عوض الشعيبات ان المباريات كافة ستقام دون مشاركة لاعبي المنتخب الوطني وفقا لقرار كانت لجنة المسابقات اتخذته في جلستها الاخيرة وتم التأكيد عليه خلال مراسم اجراء القرعة وانه تم الاتفاق على تأجيل مباراة الاياب بين الفيصلي وبلعما والمقررة يوم 31 من الشهر الحالي لتقام يوم الثامن من الشهر المقبل في حال تأهل الفيصلي للمباراة النهائية من بطولة كاس الاتحاد الاسيوي فيما حدد يوم 29 من الشهر الجاري موعدا لإقامة المباراة بين الوحدات واتحاد الزرقاء وذلك بسبب انشغال الملعب بمباراة منتظرة للمنتخب الوطني، وهو ما فرض اقامة مباراة الاياب يوم الثاني من الشهر المقبل من منطلق تحديد الفترة الزمنية بين مباراتي الذهاب والاياب .
واضاف عوض ان تعديلا سوف يصيب مباريات الاسبوع السابع من دوري الدرجة الاولى بحيث يتم تأخيرها ليوم واحد وذلك بسبب مشاركة ثمانية من اندية الدرجة الاولى بدور ال 16 من كاس الاردن.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :