facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فصلان صيفيان بـ"الهاشمية"


21-10-2013 04:23 PM

عمون - ماجد الدباس - قرر مجلس عمداء الجامعة الهاشمية عقد فصلين صيفيين اعتباراً من العام الدراسي الحالي 2013- 2014، وفقا لما أفاد به مصدر لـ"عمون".

وقال المصدر ان المجلس قررى عقد فصلين صيفين بحيث يدرس الطالب فصل صيفي أول، وفصل صيفي ثانٍ، اعتبارا من العام الجامعي الحالي 2013/2014؛ مما يتيح للطالب الراغب فرصة التخرج مبكرا، والالتحاق في فرص العمل، واستغلال فترة العطلة الصيفية.

وتابع "جاءت هذه المبادرة ضمن رؤية الجامعة وخطتها الاستراتيجية التي بدأت بتنفيذ بنودها بشكل عملي وشامل للمحافظة على الموقع الرفيع الذي وصلت إليه الجامعة، وضمن طموحاتها للوصول على المراتب العالمية المتقدمة بين الجامعة العربية والدولية".

ولفت الى ان لجنة مكونة من مجموعة من عمداء الكليات والأساتذة في الجامعة تعكف حاليا على وضع الأسس اللازمة لتسجيل الطلبة في الفصل الصيفي الأول والثاني، كما تعمل على التنسيب بالتعديلات المطلوبة على التعليمات والتقويم الجامعي بهذا الشأن، وكانت اللجنة قد أعدت دراسة متكاملة حول عقد فصلين أول وثاني في الفصل الصيفي بما يضمن التطبيق العملي السليم.

ويذكر أن الجامعة تطرح حاليا الفصل الدراسي الأول، والفصل الدراسي الثاني بمعدل (15) ساعة معتمدة لكل نهما، وفصل صيفي واحد بواقع (9) ساعات معتمدة كحد أعلى.





  • 1 اكاديمي 24-10-2013 | 01:47 AM

    سلامتك على التعليم بالاردن مجلس عمداء معين وعباره عن ..........

  • 2 محمود 28-10-2013 | 02:11 PM

    نقلا عن النظام المعمول به في الولايات المتحدة مع فارق الزمان والمكان والظروف المحيطة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :