facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تخريج الفوج الرابع من طلبة المعهد الأردني للإعلام


09-10-2013 03:17 AM

عمون - (بترا)- رعت سمو الأميرة ريم علي مساء اليوم الثلاثاء حفل تخريج الفوج الرابع من طلبة الماجستير في تخصص الصحافة والإعلام الحديث في معهد الإعلام الأردني.
وقال القائم باعمال عميد المعهد الدكتور باسم الطويسي إن المعهد يؤمن بالتميّز ويدعو إلى تخليص تعليم الصحافة والإعلام من الوعظ والإنشاء السياسي ونقله إلى فضاء المعرفة والمهنية.
وأضاف في كلمة القاها في حفل التخريج أن الصحفيين الذين لا يتعلمون مهنتهم في كليات علمية مؤهلة وكفؤة فإنهم يتعلمونها على حساب الجمهور والمجتمع.
وأشار الطويسي إلى أن التحولات التي شهدها العالم العربي خلال السنوات الأخيرة أثبتت كيف تحولت بعض وسائل الإعلام إلى طرف في الصراع الدائر بدلا من أن تكون حارسة أمينة على الحقيقة.
وفي السياق ذاته قال إن بعض المنابر الإعلامية تحولت من منابر يفترض أن تكون للحرية والنقاش العام إلى منابر لنشر خطاب الكراهية والاستقطاب والانقسام.
وقالت الطالبة آية عليان إن التعليم الأكاديمي علمنا كيف نبحث عن المعلومة ونقلها بكل حرية ومصداقية لأن الصحافة رسالة يجب أن تنقل إلى الناس بكل موضوعية ودقة.
وأضافت أن التعليم غرس فينا أن نحب ما نعمل لنعمل ما نحب وأن نتمسك بإيماننا برسالة العمل الصحفي من أجل أن نصل لغدٍ أفضل في حياتنا.
وسلمت سمو الأميرة ريم علي في ختام الحفل الذي حضره رئيس الجامعة وحشد من السياسيين والأكاديميين والإعلاميين والأهالي، الشهادات على الخريجين والخريجات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :