facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعة العلوم الإسلامية العالمية تستقبل طلابها للعام الجامعي الجديد 2013/2014


06-10-2013 02:19 PM

عمون -استقبلت جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأحد 6/10/2013م طلبتها إيذاناً بإنطلاق العام الدراسي الاكاديمي للجامعة 2013/2014، واستكملت عمادة شؤون الطلبة كافة استعداداتها وجاهزيتها لاستقبال جميع الطلبة.

القائم بأعمال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صلاح جرار أكد أن الجامعة أنهت الإستعدادات اللازمة لإستقبال الطلبة قبل أسابيع، من بدء العام الدراسي.
وأشار الى أن الجامعة حرصت على توفير البنية التعليمية المناسبة لتخصصات الطلبة على نحو يوفر لهم الأجواء الدراسية والتعليمية المناسبة، وبيّن أن رئاسة الجامعة ستنظم لقاءات مع الطلبة المستجدين من خلال عمادة شؤون الطلبة للإلتقاء بهم والإستماع لهم.

يشار الى أن جامعة العلوم الإسلامية العالمية أسست في العام 2008م بموجب إرادة ملكية سامية، وتسعى الجامعة الى الجمع بين المعرفة والفضيلة المرتكزة على الإيمان والحكمة، بحيث تكون جامعة إسلامية عصرية شاملة ورائدة في منهجيتها وخططها الدراسية لتتميز كواحدة من أرقى الجامعات على المستويات العربية والإقليمية و الإسلامية والعالمية. وتعد الجامعة منارة لبحوث الحضارة الإسلامية والفكر الإسلامي، ولتخريج كوادر وعلماء مجتهدين في مختلف التخصصات الشرعية و الإنسانية والطبيعية، متسلحين بالعلم والإيمان وبأخلاقيات مهنية عالية وفق تعاليم الشريعة الإسلامية السمحة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :