facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرواشدة يهنئ المعلمين في يومهم


05-10-2013 06:07 PM

عمون - وجه نقيب المعلمين النائب مصطفى الرواشدة كلمة لزملائه المعلمين في عيدهم العالمي.

وتاليا نصها:

يطيب لي ونحن نشهد يوم المعلم أن أتقدم بأخلص آيات التهنئة لحملة رسالة التعليم وأن أعبر عن تقديري لرسالتهم التي تشكل المشكاة التي تبدد ظلام الجهل وتملأ دورب الوطن بالعلم والنور والإيمان.
فالمعلم ما هو إلا الباني الذي يرفد العقل بالمعرفة والخلق والعزيمة وإرادة الحياة التي هي جوهر العملية التعليمية.
إن نقابة المعلمين تؤمن إيمان راسخا أن الخطوة الأولى لإعداد أجيال ناجحة تتمثل في إعداد المعلم الناجح لأنه حجر الزاوية في النظام التعليمي كما أن نوعية التعليم تقترن اقترانا وثيقا بالمستوى المهني للمعلم.
وإننا ونحن نحتفل بهذا اليوم لا يفوتنا أن نستذكر الدور الهام لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وجلالة الملكة رانيا العبدالله لإبراز دور المعلم وريادته في المجتمع والحرص على إعادة الاعتبار له.
إن احتفال المملكة هذا العام باليوم العالمي للمعلم يكتسب أهمية خاصة في ظل الإنجازات التي حققتها نقابة المعلمين الأردنيين والتي ستظل علامة فارقة وعاملا مساعدا مع وزارة التربية والتعليم في توفير فرص التعليم لكل الأردنيين.
ويحق للوطن أن يفخر بالمعلم الأردني الذي لم يأل جهدا أو يتوان يوما عن القيام بدوره والاضطلاع بمسؤولياته والحرص على إتمام رسالته على أتم وجه.
إن هذا اليوم مناسبة تستذكر فيها الأمم والشعوب دور المعلم وعطاءه لتجدد احترامها له وامتنانها لدوره.
ألف تحية وسلام لمن امتهن مهنة التربية والتعليم وأخلص لوطنه ولمهنته وساهم بإخراج أبناء للمجتمع يحملون الأمل بتحقيق كل المرتكزات الدينية والأخلاقية والسلوكية الصحيحة والتي تدفع بعجلة التطور والتحسين إلى الإمام وترتقي بالمجتمع نحو الأفضل.
حمى الله وطننا ومعلمنا المميز وأعاد الله عليه يومه وهو في أحسن الحال .
نقيب المعلمين الأردنيين
مصطفى الرواشدة
--





  • 1 عاشق المعلم 05-10-2013 | 06:47 PM

    نعتذر...


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :