facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفاة طفل غرقا ببركة زراعية في الكرك


02-10-2013 04:38 AM

عمون – محمد الخوالدة- توفي مساء الثلاثاء في غور الصافي الطفل رائد علي والبالغ من العمر 3 سنوات وذلك غرقا ببركة زراعية في منطقة غور الصافي بمحافظة الكرك بحسب ما افادت به مصادر الطب الشرعي في المحافظة .

وفي التفاصيل ان الطفل كان برفقة والده اثناء تجوله في احدى المزارع حين زلت قدم الطفل فسقط في البركة العميقة والمليئة بالاوحال .
ووفق شهود عيان فقد حاول والد الطفل انقاذ ابنه فالقى بنفسه في البركة الا انه وصل اليه بعد فوات الاوان .

تم نقل جثة الطفل الى مركز طب شرعي الجنوب في الكرك حيث كلف رئيس الادعاء العام في الكرك القاضي مامون الضمور مدير المركز د- اعوض الطراونه بتشريح الجثة لتحديد سبب الوفاة التي تبين انها نجمت عن الغرق .

ووفق الدكتور الطراونه فان هذه هي حالة الوفاة التاسعة التي تنتج عن غرق في البرك الزراعية في منطقة الاغوار منذ بداية العام الحالي ، واوضح ان النداءات المتكررة لمن يعنيهم الامر لتسييج البرك الزراعية التي تنتشر بكثرة في مناطق الاغوار لكن دون فائدة ، وحث الدكتور الطراونه المعنيين مجددا لاجراء اللازم .





  • 1 غور الصافي 02-10-2013 | 10:29 AM

    معظم البرك للمعنيين في اللواء

  • 2 عطاالله مفرح الطراونه 02-10-2013 | 10:48 AM

    الله يرحمه امين

  • 3 خالد الهويمل / غور الصافي 02-10-2013 | 06:48 PM

    رحم الله الطفل , والصبر لوالديه وجزاك الله كل خير يا دكتور اعوض الطراونه فقد سمعت ندائك هذا قبل عاميين على احدى الاذاعات ولكن لا حياه لمن تنادي ,, لان معظم البرك للمسؤولين انفسهم الذين نطلب منهم تسييجها .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :