facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدرب سلتيك: ميسي ونيمار .. لا يمكن مقارنة الكلب بالقط


01-10-2013 09:55 AM

عمون - إفي - رفض المدير الفني لسلتيك الأسكتلندي نيل لينون المقارنة بين ميسي وزميله البرازيلي نيمار إذ قال «لا يمكن مقارنة الكلب بالقط، كل منهما ينتمي لفصيلة مختلفة كذلك الأمر بالنسبة لميسي ونيمار، اللاعب الوحيد الذي يمكن مقارنة ميسي به هو كريستيانو رونالدو».
وقال لينون اليوم إنه إذا ما توافر «بعض التوفيق» بجانب «حراسة جيدة للمرمى» وتألق من جانب المهاجم غورغيوس ساماراس فإن فريقه قد ينجح في الفوز على برشلونة غداً (الثلثاء) في الجولة الـ2 من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مشيراً إلى أن فريقه لديه بالفعل اثنين من هذه العوامل متمثلة في الحارس فريزر فوستر، الذي اعتبره «من أفضل حراس البطولة»، وارتفاع مستوى ساماراس الذي سجل ثلاثية في أخر مباراة للفريق بالدوري الاسكتلندي، موضحاً أن عامل التوفيق لا يمكن التحكم فيه.
وصرح المدرب في مؤتمر صحفي اليوم «ساماراس قادر على إحداث فارق كبير في هذه اللقاءات الأوروبية، إنه يستمتع في الملعب خلالها ويحب التحديات التي تتضمنها».
وأضاف أنه لا ينتظر الكثير في مباراة الغد على الرغم من هذا والنتيجة التاريخية التي حققها الفريق الأسكتلندي الموسم الماضي في دوري الأبطال بالفوز على برشلونة (2-1).
وأضاف لينون «إذا ما نجحنا في القيام بشيء ما، سيكون هذا أمراً هاماً في باقي مشوارنا بالبطولة».
وبخصوص غياب الأرجنتيني ميسي عن المباراة بسبب الإصابة قال «إنه أمر محزن، ولكنه في نفس الوقت جيد بالنسبة لنا لأنه أفضل لاعب في العالم».
ولم يرغب المدرب في الحديث عما إذا كان الفريق الكاتالوني حالياً تحت قيادة الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو أفضل من ذلك الذي واجهه سلتيك الموسم الماضي بقيادة تيتو فيلانوفا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :