facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعة الشرق الاوسط تكرم عميد كلية الهندسة


30-09-2013 06:36 PM

عمون - كرمت جامعة الشرق الاوسط اليوم الاربعاء عميد كلية الهندسة ومؤسسها الدكتور "محمدرسول" الخرابشة الذي انتقل إلى موقعه الجديد في جامعة البلقاء التطبيقية.

ورعى الاحتفال رئيس الجامعة الدكتور ماهر سليم الذي أشاد بالدكتور الخرابشة على جهوده في تعزيز ورفع مستوى المخرجات الاكاديمية ، فضلا عن دوره في تأسيس كلية الهندسة التي تسطر الانجازات تلو الانجازات.
وفي هذا الصدد دعا الدكتور سليم إلى ضرورة تعزيز العمل التشاركي بين أعضاء الهيئة التدريسية والادارة للوصول إلى بيئة تعليمية جاذبة تسهم في تأصيل المعرفة وتنمية عملية البحث العلمي.

من جهته ثمن الدكتور الخرابشة جهود الجامعة وتشجيعها على استقطاب أعضاء هيئة تدريس متميزين، ودعم الجوانب اللوجستية ومنها إعداد المختبرات وتزويدها بالمعدات، والاهم دعم عملية البحث العلمي، مبينا أن تميز الجامعة كان في جوانب تعليمية وإدارية أسهم في تجاوب مخرجات الجامعة مع احتياجات السوق.
وأضاف إن الجامعة عملت على تأسيس علاقات تعاون أكاديمي وتنظيم برامج مع جامعات غربية عريقة على غرار جامعات تكساس ودالاس الاميركيتين وجامعة شرق البحر الابيض المتوسط في شمال قبرص، والجامعة الاميركية في بيروت.

وألقى عميد شؤون الطلبة الدكتور سليم شريف كلمة باسم الطلبة عرض فيها دور الدكتور الخرابشة في رفع مستوى التحصيل لدى الطلبة عبر المبادرة في تشخيص مشاكلهم وحلها ما ساعدهم على تذليل الكثير من التحديات.





  • 1 الدكتور رضوان عبدالله الوشاح -الكويت 30-09-2013 | 07:06 PM

    تحياتي واطيب امنياتي للدكتور محمد الخرابشة وانا شاهد حي على اخلاصة وتفانية وجهودة الطيبة وقد تعاونا في مرحلة ماضية معا لتاسيس قسم الهندسة المدنية في الجامعة. وفقك الله دكتور ابو ابراهيم وادام عليك الصحة والعافية وتحياتي للعميد الجديد الاستاذ الدكتور والزميل محمد حياصات مع اطيب الامنيات للجميع

  • 2 الدكتور فراس ابو قاعود 01-10-2013 | 02:20 AM

    الدكتور الخرابشه من خيرة المدرسين الموجودين في جامعة الشرق الاوسط متمنيا لك التوفيق والتقدم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :