facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نتائج سباق ماراثون الاطفال


29-09-2013 02:09 PM

أعلنت Run Jordan الجهة المنظمة لسامسونج ماراثون عمان عن إتمام كافة الاستعدادات والتحضيرات لسباق الاطفال الذي سيقام يوم الجمعة 27 أيلول الجاري، حيث يفتح باب المشاركة للأطفال ما بين 6 و 14 عاما في هذا السباق الذي يعد النسخة المصغرة للفعالية الرئيسية وهي سامسونج ماراثون عمان الذي سيقام في 4 تشرين الأول 2013.

وسيبدأ سباق الصغار والذي تبلغ مسافته 4.2 كم في التاسعة صباحا من نقطة البداية مقابل مسجد حدائق الحسين، وسيتسلّم كل مشارك في السباق حقيبة وتيشرت وميدالية المشاركة في السباق. وفي ختام السباق سيتم تقديم عرض حي وخاص للبرنامج النعليمي الأردني الأكثر شعبية للصغار (حكايات سمسم)، حيث سيركز العرض الذي سيضم كافة شخصيات البرنامج المحبوبة على الترويج للعادات الصحية بين الأطفال.

وقد تحدث سمو الامير فراس بن رعد رئيس مجلس إدارة (Run Jordan) قائلا: " إن مساعينا لنشر ثقافة وأساليب الحياة الصحية السليمة لا يمكن أن تتحقق دون زرع هذه المبادئ في أطفالنا وتشجيعهم على المشاركة في مثل هذه الفعاليات منذ نعومة أظفارهم. ونظرا للاهتمام الكبير والمشاركة الواسعة في سامسونج ماراثون عمان، ارتأينا أن ننظم سباق الصغار في فعالية منفصلة تناسب أعمارهم وتجمع ما بين الترفيه والرياضة التي نأمل أن تصبح جزءا لا يتجزأ من حياتهم".

وكان سباق الصغار قد أطلق لأول مرة في عام 2010 كجزء من سباقات ماراثون عمان الدولي، فيما تم فصل السباقين هذا العام بما يتيح للمزيد من الأطفال المشاركة في سباقهم وبما يزرع فيهم حب الرياضة وأساليب الحياة الصحية.

من جهتها تحدثت الآنسة لينا الكرد نائب المدير العام ل Run Jordan قائلة: " نسعى من خلال تنظيم سباق الصغار إلى توفير فعالية ترفيهية وصحية لأطفالنا، وهو ما ينسجم مع غاياتنا في نشر ثقافة الرياضة والجري كوسيلة ترفيه بين كافة أطياف المجتمع الأردني. وأنتهز هذه الفرصة لأشكر شركة (الرواد الاردنيون) وبرنامجهم (حكايات سمسم) الذين يشاركون للعام الرابع على التوالي في سباق الأطفال وهو ما كان له أعظم الأثر في جذب الأطفال للمشاركة في السباق وتشجيعهم على ممارسة الرياضة بانتظام".



ومن الجدير بالذكر أن حكايات سمسم عبارة عن مبادرة تعليمية بإنتاج مشترك بين شركة الرواد الأردنيون لـلوسائط الإعلامية المتعددة وورشة سمسم غير الربحية ، ويقدم البرنامج الآن في موسمه الرابع بعد أن عرضت 104 حلقة هدفت إلى التوعية لقضايا هامة مثل التعليم، والصحة، والنظافة، والسلامة المرورية، واحترام الآخرين والانتماء للوطن.





  • 1 محمد المجاليMEPS 29-09-2013 | 02:42 PM

    كل الشكر للسيده لينا الكرد لمتابعتها و اهتمامها الدائم في هذا الحدث المميز


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :