facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




29 قتيلا خلال 3 أيام بتظاهرات في السودان

26-09-2013 02:05 PM

عمون - قتل 29 شخصا على الاقل خلال ثلاثة ايام من التظاهرات المناهضة للحكومة في السودان، على ما افادت مصادر طبية وكالة فرانس برس الخميس.

وقال مصدر في مستشفى مدينة ام درمان القريبة من الخرطوم "تلقينا 21 جثة" منذ بداية التظاهرات الاثنين احتجاجا على رفع الدعم عن سعر المحروقات مشيرا الى ان جميع القتلى من المدنيين، فيما قتل ثمانية اشخاص اخرين في مناطق اخرى من البلاد وفق شهود وعائلات.

ودعا ناشطون الى التظاهر مجددا الخميس في الخرطوم حيث انتشرت اعداد كبيرة من قوات الامن صباحا على المفترقات الطبرى وفق مراسل فرانس برس.

وشلت الحركة في الخرطوم الاربعاء بسبب احتجاجات احرق خلالها المتظاهرون اطارات السيارات لقطع الطرق.

وامام اتساع نطاق الاضطرابات دعت سفارة الولايات المتحدة "كل الاطراف الى عدم اللجوء الى القوة واحترام الحريات العامة والحق في التجمع سلميا".

من جانبها اعلنت السلطات السودانية اغلاق المدارس في الخرطوم حتى الثلاثين من ايلول/سبتمبر.

وما زال الانترنت مقطوعا الخميس حسب العديد من المستخدمين بدون ان يعرف ما اذا كان ذلك بسبب عطل او قطع متعمد من السلطات. أ ف ب





  • 1 الجحيم يذهب الى الجحيم 26-09-2013 | 08:15 PM

    ولعت والسودان الى الجحيم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :