facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نحو تخفيف الاجراءات المتعلقة باستخدام الهواتف خلال الرحلات الجوية في الولايات المتحدة

24-09-2013 07:36 PM

عمون - (ا ف ب) - تدرس الوكالة الاميركية للطيران امكانية تخفيف الاجراءات التي تحد من استخدام الهواتف والاجهزة الالكترونية الاخرى في الطائرات على ما افاد ناطق باسمها.

يجتمع فريق عمل يومي الثلاثاء والاربعاء لرفع توصيات الى الوكالة الاميكرية للطيران بحلول نهاية الشهر.وستدرس هذه المجموعة "المسائل المتعلقة بالسلامة وامكانية تغيير الاجراءات المرعية".

ولا يمكن راهنا للركاب استخدام اجهزة تسمح لهم بالاتصال هاتفيا او توجيه الرسائل الالكترونية او تلقيها او استخدام خدمة "واي فاي" للاتصال بالانترنت خشية ان تشوش هذه الاجهزة على نظام الملاحة في الطائرات.

وينبغي على المسافرين اطفاء اجهزتهم الالكترونية عند الاقلاع والهبوط.

ويعتبر خبراء ان هذه الاجراءات باتت بالية الان خصوصا منذ سمحت الوكالة الاميركية للطيران المدني العام الماضي للطيارين باستبدال كتب التعليمات الورقية في قمرة القيادة باجهزة لوحية الكترونية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :