facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"نشهد انك الملك الانسان" ..

24-09-2013 05:27 PM

رعى وزير السياحة والآثار ووزير العمل الدكتور نضال القطامين في فندفق الفور سيزونز حفل إشهار حملة نشهد أنك الملك الإنسان بتنظيم من جمعية أصدقاء عمان والشركة الأردنية لتجهيزات الإعلان بحضور عدد من الاعيان والنواب .

كما حضر أمين عام وزارة السياحة والآثار عيسى قموة وأمين عام وزارة العمل حمادة أبو نجمة وممثلون عن الأحزاب السياسية والمجالس البلدية والمجالس المحلية والهيئات الاجتماعية والثقافية والشبابية والرياضية والكليات والجامعات .

وقال رئيس جمعية أصدقاء عمان أحمد أبو عواد أن هذه الحملة تأتي تتويجا لمسيرة تجذير مفهوم الملك الإنسان التي أطلقتها الجمعية في عام 2005 على مدى ثماني سنوات في كافة محافظات المملكة والتي تهدف إلى إبراز الجانب الإنساني لجلالة الملك كأنموذج يحتذى به ومثال للخير والعطاء للمواطن الأردني وكذلك من
باب الشكر والعرفان لمسيرة جلالة الملك الإنسانية التي شملت بحنوها كل أفراد الأسرة الأردنية الواحدة .

وأضاف أبو عواد بأن المسيرة اشتملت على إقامة معارض صور واحتفالات وندوات ولقاءات تحت اسم الملك الإنسان ومسابقات لطلبة المدارس والجامعات بعنوان قالوا في الملك الإنسان وكذلك إصدار مطبوعات مختلفة وإنتاج مواد مرئية جسدت المسيرة الإنسانية لجلالة الملك بمشاركة كافة شرائح المجتمع الأردني.

وأشار أبو عواد الى أن الحملة تتضمن فتح باب المشاركة لمليوني مواطن أردني من كلا الجنسين بوضع بصماتهم وأسمائهم على عبارة نشهد أنك الملك الإنسان ويشكل هذا الرقم 30 بالمئة من عدد السكان .


وقال .."ليصار بعدها عمل أكبر كتاب بالعالم بالمواصفات التالية يبلغ طوله 5.5متر وعرضه 5 امتار مفتوح 10متر وسمكه 80سنتمترا ويتكون من 1250 ورقة على الوجهين 2500
ورقة ومساحة صفحاته 62000 ألف متر مربع مجلد بالمخمل الأحمر الفاخر ومعنون بالنحاس المطلي بالذهب عيار 24 قراط من نسخة واحدة فقط ".

اضاف ان هذا الكتاب سيدخل سجل غيينس للأرقام القياسية حيث تم إجراء كافة المراسلات حول ذلك وتمت الموافقة على ذلك واعتبر من أفضل الأعمال خلال السنوات الثماني الأخيرة من حيث الفكرة والمضمون لتضمنه الكلمات التي سجلها الشعب الأردني على مدى ثماني سنوات وبصمات المواطنين وسيتم عمل موقع الكتروني دائم لهذه الحملة لتمكين كل مواطن من مشاهدة مساهمته في هذا الكتاب في أي وقت يشاء وسيتم إهداء وزارة السياحة والآثار شهادة غينس للكتاب دون مقابل ووضعه في إحدى متاحفها لتمكين كافة المواطنين من مشاهدته وسيتم افتتاح مقر الكتاب بمناسبة العيد الثاني والخمسين لجلالة الملك بتاريخ 30 - 1 - 2014 وكذلك دعم الوزارة بحملة إعلامية مجانية لتنشيط السياحة من خلال 2500 لوحة إعلانية حجم 1م×3م موزعة على كافة محافظات المملكة.

ومن جانبه قال معتصم بن طريف مدير العلاقات العامة للشركة الأردنية لتجهيزات الإعلان "أنت قيمة مفهوم الملك الإنسان ليس شعارا نرفعه فحسب بل هو صفة من صفات الملك نباهي بها العالم ". وأضاف معتصم بن طريف أن سيرة حكم جلالة الملك حافلة بالمواقف الإنسانية والوطنية العظيمة فجلالته قريب من الفقراء والأيتام والمحتاجين والضعفاء ويد عونه لم تنقطع يوما عن مساعدة ومساندة جميع الأردنيين وهو نهج هاشمي متأصل في الدولة الأردنية .

ولفت إلى أن الحملة ستمضي بدعم من سواعد أردنية شابة في تحقيق هدفها الأقصى بإيصال رسالة الملك الإنسان إلى كل الأردنيين وتجسيد مبادرات عملية تعكس النهج الملكي الإنساني والحكيم القريب من وجدان الأردنيين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :