facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تركيا تنشر صواريخ جديدة على الحدود مع سورية


08-09-2013 10:38 PM

عمون - نقلت وسائل اعلام تركية اليوم ان الجيش التركي نشر مزيدا من بطاريات الصواريخ المضادة للطيران على الحدود مع سورية، في الوقت الذي تتزايد الاستعدادات الاميركية بشكل خاص لشن ضربة عسكرية على سورية.

ونقلت شبكة "ان تي في" ان بطارية صواريخ ارض جو من نوع ستينغر نصبت خلال الايام القليلة الماضية على قمة جبل شوف قرب مدينة يايلاداغي في محافظة هاتاي على بعد كيلومترات قليلة من الحدود مع سورية وعلى مقربة من البحر المتوسط.

من جهتها قالت شبكة سي ان ان-تركيا ان بطارية اخرى نصبت في مدينة جيلانبينار الصغيرة الواقعة في محافظة سانلي اورفه في جنوب شرق البلاد بمحاذاة الحدود مع سورية.

وسبق ان نشرت القوات التركية عدة بطاريات صواريخ مضادة للطيران على طول حدودها المشتركة مع سورية في صيف 2012 اثر قيام المضادات السورية باسقاط طائرة استطلاع تركية.

وتستقبل تركيا حاليا اكثر من نصف مليون لاجىء سوري، وهي تؤيد اي عمل عسكري قد تقوم به الولايات المتحدة بعد اتهام النظام باستخدام السلاح الكيميائي في هجوم وقع في 21 آب/اغسطس قرب دمشق.

(ا ف ب)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :