facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تنمية المجتمع المحلي في "مؤتة": وقع الفعال يجل عن الكلام


08-09-2013 06:47 PM

عمون - بمبادرة انسانية خالصة ،تؤكد تنمية المجتمع المحلي في جامعة مؤتة بأنها جسر من العطاء ،ومداد من المحبة ،تشكل بنبل العاملين فيها ثقافة للوطنية الحقة ،تلك التي تتجاوز الشعارات لتدخل حومة العمل على الميدان لسان حالهم لا تستحقرن من المعروف شيئاً أو قول الحبيب المصطفى اتق النار ولو بشق تمرة .

انسامجاً مع توجهات رئيس جامعة مؤتة ،شكل مدير وحدة تنمية المجتمع المحلي في الجامعة السيد حسين مجلي المجالي لجنة مكونة من الدكتورة حنان حريرات وعاكف القطامين وسالم الجعافرة تقوم بجولات ميدانية على عدد من المدارس الأقل حظاً لتوزيع مجموعة من القرطاسية على الطلبة الذين أتعبتهم الحاجة ،وأوجعهم هجير الفقر،
والذي وصل لحقائبهم وحاول سرقة احلامهم بكشكول يرسمون فيه المستقبل الذي يحقق لهم ما يريدون من بقاء وانسانية ومعرفة ويقين .

خلاصة العمل الذي قامت به اللجنة "وفق مديرة دائرة التنسيق المجتمعي في وحدة تنمية المجتمع المحلي الدكتورة حنان حريرات يتخلص بتوزيع قرطاسية على ما يقارب مئة طالب في مدارس ثلاث هي مدرسة الحارثية الاساسية المختلطة ،ومدرسة جحرا الاساسية للبين ومدرسة الدباكة الاساسية للبين ،وهو جهد سيتواصل بفضل الله وجهود الداعمين من أهل الخير والعطاء .

وقدم السيد حسين مجلي المجالي الشكر للسيد زهير البطوش رئيس غرفة تجارة المزار على دعمه لانشطة الوحدة لا سيما في هذا الجانب المهم والمؤدي لخدمة اجيالنا القادمة وتذليل العقبات التي تواجه دراستهم ،مؤكداً على أن الوحدة ستواصل العمل لتحقيق رؤى وتطلعات الجامعة في خدمة كل شرائح مجتمعنا المحلي الطيب في هذه المحافظة الطيبة والتي تشكل صفحة مشرقة من صفحات الوطن الحبيب حسب تعبيره.

مدراء المدارس الثلاث عبروا عن ثقتهم بقدرة الجامعة على خدمة المجتمع المحلي ،معتبرين هذه الجهود بمثابة ممارسة عملية للانتماء الذي يتعدى الشعارات ،ويخرج ليرى النور دون ان يكون رهين الأدراج ولا يتعدى فضاء الحناجر حسب تعبيرهم .

ويذكر أن وحدة تنمية المجتمع المحلي هي حلقة الوصل الحقيقة بين الجامعة والمجتمع المحلي وذلك بما تقوم به من مهام سامية وصلت الى مناطق المحافظة ومن خلال نشاطات نوعية ومؤثرة وملموسة .والمستقبل يعد بالمزيد .





  • 1 من قلب مؤته 08-09-2013 | 07:20 PM

    شغاليين تلميع ..

  • 2 رد على التعليق واحد 09-09-2013 | 11:12 AM

    الجماعة بشتغلوا ليش ما ينشكروا .فعلا انا شعب غريب اشوي

  • 3 مؤتوي 09-09-2013 | 11:29 AM

    جهود مباركة تبذلها وبالتالي لا بد من شكر من يحسن الوحدة تمثل وجه مشرق عن العمل الجيد للجامعة في خدمة المجتمع المحلي

  • 4 ابن المزار 10-09-2013 | 11:49 AM

    جهود مشكورة لوحدة تنمية الجتمع المحلي في جامعة مؤتة

  • 5 محب لعمل الخير 10-09-2013 | 12:07 PM

    كثير بشتغلو مثل هيك بس مابذكر اسمااهم؟؟؟؟؟؟؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :