facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ديوان الخدمة يستكمل ترشيح طالبي التوظيف في "التربية"


04-09-2013 03:05 PM

عمون - استكمل ديوان الخدمة المدنية ترشيح طالبي التوظيف في وزارة التربية والتعليم، وفقا لتعليمات اختيار وتعيين الموظفين في الوظائف الحكومية منذ نهاية حزيران الماضي وحتى أيلول الحالي.

وقال رئيس الديوان الدكتور خلف الهميسات في تصريح اليوم الاربعاء ان كوادر الديوان استكملت تعبئة النسبة المخصصة لوزارة التربية من الشواغر الحكومية التي تم إحداثها على جدول تشكيلات الوظائف لعام 2013 وعددها ستة آلاف وظيفة.

ويأتي قرار تعبئة النسبة المخصصة لوزارة التربية من التعيينات بهدف استكمال الكوادر التعليمية قبل بدء العام الدراسي، وبما يكفل سرعة عملية الإحلال الوظيفي في ضوء الإحالات على التقاعد خلال العام الماضي والنصف الأول من هذا العام.

وقام الديوان بالتنسيق مع الوزارة بنشر أسماء كافة المرشحين على موقع ديوان الخدمة المدنية الالكتروني (دبليو دبليو دبليو دوت سي اس بي دوت جوف دوت جو) وارسال الرسائل الصوتية على أرقام هواتف المرشحين المدرجة ضمن بيانات طلبات التوظيف في الديوان إلى جانب نشرها في الصحف اليومية المحلية لغايات دعوتهم لإجراء المقابلات الشخصية من قبل وزارة التربية والتعليم. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :