facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جماعة على صلة ب القاعدة تتبنى مسؤولية إطلاق صواريخ على اسرائيل


23-08-2013 10:28 AM

عمون - رصد ووكالات - نفذت طائرة حربية اسرائيلية فجر الجمعة غارة على موقع لفصيل فلسطيني موال لسوريا جنوب بيروت، بحسب ما ذكرت الوكالة الوطنية للاعلام.

وقالت الوكالة ان "طيران العدو الاسرائيلي أغار فجر اليوم على موقع تابع للجبهة الشعبية- القيادة العامة في وادي الناعمة" الواقعة جنوب العاصمة. ويتزعم الجبهة احمد جبريل، وهي معروفة بولائها للنظام السوري.

ونقل تلفزيون المنار عن المتحدث باسم الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين-القيادة العامة قوله ان قاعدة الجماعة في الناعمة تعرضت لهجوم.

وقال المتحدث باسم الجماعة إنها مندهشة لاستهدافها لأن الهجوم الصاروخي الذي وقع في وقت سابق اعلنت المسؤولية عنه جماعة سنية مرتبطة بالقاعدة.

وجاء في بيان جيش الاحتلال الاسرائيلي ان "سلاح الجو الاسرائيلي استهدف موقعا ارهابيا واقعا بين بيروت وصيدا ردا على الصواريخ الاربعة التي اطلقت على شمال اسرائيل امس" مشيرا الى ان "الطيارين قالوا انهم اصابوا الهدف اصابة مباشرة".

وكانت اربعة صواريخ أطلقت يوم الخميس قد تسببت في وقوع اضرار لكن لم يصب احد بسوء في شمال إسرائيل.

وقالت جماعة سايت ومقرها الولايات المتحدة والتي تراقب المتشددين الإسلاميين إن كتائب عبد الله عزام وهي تنظيم مرتبط بالقاعدة أعلن مسؤوليته عن الهجوم.

وقال المتحدث العسكري اللفتنانت كولونيل بيتر ليرنر في بيان يعلن عن الغارة الجوية الجمعة "لن تتهاون اسرائيل في عدوان ارهابي منشأه أرض لبنانية".



وأعلن عضو في كتائب عبد الله عزام، وهي جماعة على صلة بتنظيم القاعدة، إن جماعته وراء إطلاق صواريخ على إسرائيل من جنوب لبنان يوم الخميس، بحسب ما ذكره على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر).
وكتب سراج الدين زريقات أن "كتائب عبد الله عزام، سرايا زياد الجراح مسؤولة عن إطلاق أربعة صواريخ من لبنان باتجاه إسرائيل".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :