facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خلفان للإخوان: هروبكم كـ"الحريم" لن ينفعكم


22-08-2013 02:10 PM

عمون - واصل قائد شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، هجومه على جماعة الإخوان المسلمين في مصر، واتهمهم بالهروب وهم يرتدون ملابس النساء.

وقال خلفان في تغريدة على حسابه في تويتر: "الهروب بارتداء النقاب لن ينفعكم يا اخوانجية -عيب ! مبارك واجه العدالة- صدام وقف شامخا - انتم هروب في ملابس نسوان!!"

كما أشار الى أن "الفرق بين حسني (مبارك) وبين المرشد فرق السماء من اﻻرض.. اﻻول لما قام الناس ضده اتيح له الهروب، فأبى الا ان يواجه العدالة، الثاني فر هاربا في ملابس ستات.!"

كما تساءل قائد شرطة دبي عن المكان الذي يتلقى فيه الاخوان تدريباتهم، قائلاً: "اين يتلقى جماعة اﻻخوان تدريبهم؟ بعض المعلومات تشير باصابع اﻻتهام الى حماس !! ان كان ذلك مؤكدا فتلك كارثة ياحماس وعيب! اتمنى غير ذلك."

كذلك، أثنى على خطاب العاهل السعودي، الملك عبدالله بن عبد العزيز، فيما يخص مصر، قائلاً: "خطاب ابو متعب هزم كل غدار، وقضى على كل الكواسر هجومها، اعلن تحدي فيه عزة استنفار من اجل مصر العرب يسقط خصومها". cnn





  • 1 ثائر 25-08-2013 | 12:30 PM

    نعتذر...


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :