facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




3 وفيات بحوادث سير في الاردن


21-08-2013 12:49 PM

عمون - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مواقعها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (169) حوادث مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (71) إصابة ووفاة ثلاثة أشخاص اثر حوادث سير مختلفة. في حين تم التعامل مع (488) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور في العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات على طريق المطار، نتج عن الحادث إصابة شخصين بكسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقل احدهما الى مستشفى البشير وعند الوصول أفاد الطبيب المناوب انه متوفى في حين تم نقل المصاب الآخر الى مستشفى الحياة وحالته العامة بالغة.

وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور في معان

توفي شخص و أصيب آخر اثر حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة ايل، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني معان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله وإخلاء المتوفى الى مستشفى معان الحكومي والحالة العامة للمصاب متوسطة.

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في الزرقاء

تعاملت فرق الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تصادم وقع ما مركبتين في منطقة ماركا / قرب شركة تويوتا، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح و رضوض في مختلف أنحاء الجسم،حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة سيدة وطفلها اثر حريق منزل في الزرقاء

تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حريق شب في فرن طبخ داخل احد المنازل في منطقة السخنة، نتج عن الحادث إصابة سيدة وطفلها بحروق من الدرجة الأولى، حيث قامت فرق الإطفاء بإخماد الحريق و منع انتشاره لباقي أنحاء المنزل بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين و نقلهما الى مستشفى الزرقاء الحكومي وحالتهما العامة متوسطة.

إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار مثمرة في البلقاء

تمكنت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني البلقاء من إخماد حريق شب في أعشاب جافة في وأشجار مثمرة بمنطقة ارميمين، بلغت مساحة الحريق (20) دونم، حيث قامت كوادر الإطفاء من إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره، علماً بأنه لم تقع أي إصابات بالأرواح.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :