facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مصر : القبض على بديع مرشد الاخوان (صور)


20-08-2013 05:57 AM

عمون - قالت وكالة انباء الشرق الاوسط المصرية الرسمية أن قوات الأمن ألقت القبض فجر الثلاثاء على الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين.

وذكرت صحيفة اليوم السابع انه القي القض على بديع داخل شقة سكنية بمنطقة رابعة العدوية فى حى مدينة نصر، قبل ان تصدر وزارة وزارة الداخلية المصرية افصاحاً حول الموضوع على موقعها على تويتر بالقول "القبض على محمد بديع المرشد العام لجماعة الاخوان في 84 شارع الطيران بمدينة نصر".

وقالت "اليوم السابع" أن أحد سكان المنطقة أبلغ مديرية أمن القاهرة بوجود المرشد العام بالمنطقة، وتردده على شقة سكنية بالعقار الذى تم إلقاء القبض عليه فيه، وتم إخطار اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة، وانتقلت القوة الأمنية بصحبة قوات الأمن المركزى وتمت مداهمة الشقة، التى تم الإبلاغ عنها، وتم إلقاء القبض عليه.

من ناحيتها قالت صفحة الرئيس المصري المؤقت على موقع تويتر والتي يتابعها نحو 82 الف متابع "فلتعلموا ان رئيسكم ليس بشامت، ولكني ما كنت لأحبس خبراً فيه سلامة للبلاد .. أبلغني الان وزير الداخلية بالقبض على مرشد الاخوان".

وفي سياق متصل نفلت وكالة الاناضول التركية انباء عن مداهمة منزل الرئيس المعزول محمد مرسي في منطقة الزقازيق.

كما نقلت صحيفة اليوم السابع خبرا ذا صلة، قالت فيه ان قوات الامن القت القبض على يوسف طلعت القيادي في حركة الاخوان المسلمين .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :