facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحكومة المصرية تقول انها تواجه "مخططا ارهابيا" من الاخوان المسلمين


16-08-2013 10:47 PM

عمون -(ا ف ب) - اعلنت الحكومة المصرية الجمعة انها تواجه "مخططا ارهابيا من تنظيم الاخوان على مصر"، وذلك في اول تعليق رسمي على المواجهات الدائرة بين انصار جماعة الاخوان المسلمين وقوات الامن المصرية منذ ايام عدة في كل انحاء البلاد.

وقالت الحكومة في بيان انها "والقوات المسلحة المصرية والشرطة وشعب مصر العظيم يقفون جميعا يدا واحدة في مواجهة المخطط الارهابي الغاشم من تنظيم الاخوان على مصر".

وطالب البيان المصريين بالتمسك "بوحدتهم الوطنية والانصراف عن أي دعوة للإنقسام في ضوء الأحداث التي تشهدها البلاد".

واوضح البيان أنه تم "التصدي للعديد من العناصر الارهابية والخارجة عن القانون"، مشيرا الى "قيام قوات الأمن بالقبض على بعض تلك العناصر الارهابية لتنظيم الأخوان".

وقتل 17 شخصا على الاقل الجمعة مع اشتعال احداث عنف صاحبت تظاهرات الاف الاسلاميين من انصار الرئيس المصري المعزول محمد مرسي في انحاء مصر، بحسب ما قالت مصادر امنية لوكالة فرانس برس، في حين قالت جماعة الاخوان المسلمين ان 25 من انصارها قتلوا في ميدان رمسيس بالقاهرة وحدها.





  • 1 شمس 17-08-2013 | 12:47 AM

    الشعوب العربيه تقرر مصيرها ..

  • 2 و االله انهم صادقين 17-08-2013 | 02:21 AM

    و االله انهم صادقين


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :