facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مسلحون يخطفون النائبة فريدة كاكار


14-08-2013 02:20 PM

عمون - أعلنت السلطات الافغانية الاربعاء ان مسلحين خطفوا نائبة في الجمعية الوطنية الافغانية في وسط البلاد في آخر هجوم على شخصية نسائية في افغانستان.

وخطفت فريدة احمدي كاكار السبت الماضي مع ابنائها الثلاثة على الطريق الرئيسية التي تربط بين كابول وقندهار كبرى مدن جنوب غرب البلاد.

وقال نائب حاكم ولاية غزني محمد علي احمدي لوكالة فرانس برس ان "قوات الامن حررت اولادها وهم ابنتان وصبي خلال عملية. لكنها بقيت محتجزة في مكان آخر ونحاول العثور عليها".

واضاف ان "زعماء قبائل المدينة يشاركون في المفاوضات مع الخاطفين للافراج عنها"، بدون ان يذكر اي تفاصيل عن هوية هؤلاء المسلحين.

واكد مسؤولون افغان خطف النائبة نافين بذلك معلومات نشرتها وزارة الداخلية التي قالت انها في رحلة في تركيا.

فيما نفت عائلة النائبة نبأ خطفها.

وقال الناطق باسم حركة طالبان ذبيح الله مجاهد انه لا يملك اي معلومات عن عملية الخطف هذه.

ومعظم عمليات الخطف في افغانستان تستهدف اثرياء او افراد عائلاتهم للحصول على فدية. كما تعرض عدد من الاجانب للخطف في الاشهر الاخيرة لكن تم الافراج عنهم.

وقتل عدد من الافغانيات اللواتي يعملن في قوات الامن او الادارة المحلية في السنوات الاخيرة في افغانستان وخصوصا في الولايات التي ينشط فيها المتمردون.

والشهر الماضي قتل مسلحون اللفتنانت اسلام بيبي وهي من اشهر ضباط الشرطة في افغانستان. ا ف ب





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :