facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القبض على سارقي شاحنات شرق عمان


12-08-2013 06:28 PM

عمون - باشر العاملون في قسم بحث جنائي شرق عمان التحقيق منذ اسبوعين بثلاث شكاوى من مواطنين سرقت شاحناتهم وقام سارقوها بعد ذلك بتفريغ محتوياتها من البضائع في احدى المناطق الخالية من السكان.

وذكر المركز الاعلامي في مديرية الامن العام انه وبعد البحث والتحري وجمع المعلومات وقع الاشتباه على الاشخاص المشبوهين والقي القبض على احدهم واعترف بالتحقيق معه بسرقة الشاحنات الثلاثة بالاشتراك مع ثلاث اشخاص اخرين وبيع البضائع التي كانت تحويها وتقاسم ثمنها فيما بينهم.

واكد المركز الاعلامي القاء القبض على احد الشركاء والبحث جار عن الاخرين كما تم ضبط بعض المسروقات بدلالة الاشخاص المقبوض عليهم وما زال التحقيق جار.





  • 1 عالمكشوف / منذر العلاونة 12-08-2013 | 06:39 PM

    والله بهمني أعرف وأفهم ممكن سرقة المركبات الصغيره .وسرقة المجوهرات.وسرقة الشنطات من الماره وسرقة اسطوانات الغاز ..ولكن ان تسرق شاحنه( طيب وين بدحشوها السراق وقطاع الطرق.او وين بخبوها يل ترى بدفنوها تحت الارض وكيف .هل هناك حفر محفوره له سلفا من قبل جرافات .! بهمني اتعلم بلكي. الزمن حولنا الى سراق وقطاع طرق )

  • 2 واحد من الناس 12-08-2013 | 06:57 PM

    يجب محاكمة التجار الي اشتروا البضاعة نفس حكم الي سرقوا الشاحنات


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :