facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح سوق جديد للمؤسسة الاستهلاكية العسكرية في لواء الوسطية

06-08-2013 06:10 PM

عمون - مندوبا عن رئيس هيئة الاركان المشتركة رعى قائد المنطقة العسكرية الشمالية العميد الركن محمود فلاح المعايطة اليوم حفل افتتاح سوق لواء الوسطية التجاري العسكري في محافظة اربد.
وجاء افتتاح السوق بهدف توفير كافة المواد الاساسية والاستهلاكية للمواطنين وبأسعار تناسب جميع فئات المجتمع وخاصة ان لواء الوسطية من الالوية السكانية الكبيرة في محافظة اربد.
وتسعى القوات المسلحة من خلال فتح هذه الاسواق الى الحد من البطالة بتوظيف عدد من ابناء وبنات المنطقة في السوق وذلك ضمن الدور التنموي الشامل للقوات المسلحة الاردنية وبتوجيهات مباشرة من جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الاعلى للقوات المسلحة.
واشتمل الاحتفال على العديد من الكلمات التي اشادت بدور القوات المسلحة على المستوى التنموي وفي جميع المجالات.
وحضر الاحتفال محافظ اربد ومدير عام المؤسسة الاستهلاكية العسكرية وعدد من كبار الضباط العاملين والمتقاعدين وجمع غفير من الاهالي والوجهاء في المنطقة.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :