facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مسيرات يهودية للمطالبة باقتحام الأقصى

06-08-2013 05:30 PM

عمون - دعت حركات ومنظمات يهودية تنشط في تحقيق خرافة الهيكل المزعوم لتنظيم مسيرة وتظاهرة حاشدة عند أبواب المسجد الأقصى المبارك بمدينة القدس المحتلة يوم غدٍ الأربعاء للمطالبة بحرية دخول اليهود للمسجد الاقصى الذين يطلقون عليه تسمية "جبل الهيكل".

وحسب الاعلانات التي عممتها منظمات ومؤسسات صهيونية متعددة فإن هذه التظاهرة والمسيرة ستبدأ عند منطقة باب المغاربة بالقرب من حائط البراق في تمام الساعة 7:30 صباحا وتنطلق حول أبواب المسجد الأقصى جميعها وتعود من جديد عند باب المغاربة لتتجمهر الجموع عند الباب للضغط على شرطة الاحتلال الاسرائيلي لتسمح لهم باقتحام المسجد الأقصى من جميع أبوابه.

ولفتت الاعلانات الى أنه سيشارك في هذه المسيرة عدد من كبار حاخامات فكرة المعبد المزعوم وأصحاب مشروع تقسيم المسجد الأقصى من السياسيين ورجال الدين اليهودي.
ومن أبرز الشخصيات المشاركة في هذه التظاهرة الحاخام المتطرف ومؤسس معهد الهيكل الثالث يسرائيل أرائيل، والحاخام المتطرف يهودا غليك، ونائب رئيس الكنيست المتطرف موشيه فيغلين، وعدد من الصحفيين وأعضاء حزب الليكود اليميني.

يذكر أن الدعوة لهذه المسيرة لم تأت هذه المرة من حركة العودة إلى جبل الهيكل وحدها إنما كانت دعوة مشتركة وقّعت عليها20 منظمة وحركة صهيونية تنادي بفكرة المعبد المزعوم. (بترا)





  • 1 مواطن 07-08-2013 | 07:51 PM

    آخ بس لو يدري عباس ودحلان وبقية الورثه عن تصرفات اليهود اللي خالفوا فيها الإتفاقيات إلا ما خشولهم دار من الزعل

  • 2 اقتراح 08-08-2013 | 07:49 AM

    نقترح احضار شرطة حماس لحمايتهم بقيادة خالد مشعل وهنية.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :