facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مكاتب البريد مستمرة في تقديم خدماتها للراغبين بالالتحاق بالجامعات الرسمية


06-08-2013 12:53 AM

عمون - أعلن البريد الأردني عن استمرار مكاتبه العاملة في كافة أنحاء المملكة باستقبال الطلبة الأردنيين الراغبين بالحصول على بطاقة التسجيل الخاصة بالقبول في الجامعات الرسمية و الصادرة من وحدة التنسيق و القبول في الجامعات الرسمية وطلبات المكرمة الملكية

وقال الناطق الإعلامي باسم البريد الأردني زهير العزة أن إضراب بعض العاملين في البريد لم يؤثر على كافة مرافق البريد مستثنياً من ذلك محافظة الطفيلة التي يقوم مدير مديرية بريد الطفيلة باستقبال الطلبة في مقر المديرية وكذلك محافظة المفرق .

وأشار إلى أن مكاتب البريد في محافظات "اربد و البلقاء و الكرك و الزرقاء و العقبة" لم تشهد أي إضراب وهي مستمرة في تسليم المعونة الوطنية و قسيمة الالتحاق بالجامعات الرسمية أو المكرمة الملكية .

أما فيما يتعلق بمحافظتي العاصمة ومادبا فقد شهدت إضرابا نسبياً لم يؤثر على سير العمل حيث اتخذت إدارة البريد إجراءات للتسهيل على الطلبة الحصول على القسائم و ذلك من خلال توفيرها أمام المكاتب المضرب موظفوها عن العمل أو من خلال المكاتب القريبة للمكتب البريدي المعني أو توجيه المواطن إلى اقرب مكتب بريدي في المنطقة .

وأوضح أن مكاتب البريد في العاصمة عمان التي أضربت عن العمل يوم الاثنين بلغ عددها 18 مكتباً من أصل 68 مكتباً وهي ( بريد تلاع العلي ، المنارة ، جبل عمان ، الهملان ، ماركا الشمالية ، جبل التاج ، أبو علندا ، القويسمة ، والاشرفية ، النظيف ، الهاشمي الشمالي ، الهاشمي الجنوبي ، عمان مول ، جبل القصور ، الجبيهة ، أبو نصير ، طارق ، إسكان ماركا).

وأكد على ضرورة متابعة المستفيدين من المكرمة الملكية لإعلانات القيادة العامة و المنشورة في الصحف اليومية من اجل معرفة المكاتب التي تقدم هذه الخدمة لأنها لا تتوفر في كل مكاتب البريد كما هو الحال بالنسبة لطلبات الجامعات الرسمية .





  • 1 000000 06-08-2013 | 01:41 AM

    الواقع غير هيك

  • 2 مديرة مكتب 06-08-2013 | 02:43 AM

    بكفي يازهير العزة اذا مكاتب العاصمة ٥٨ مكتب كيف اعملتهم ٦٨ خلص لحد هون بكفي وانا احدالمكاتب اللي بتشتغل بالبطلبات علما ان تم ايقاف جميع الخدمات الاخرى بسبب تجمهر المواطنين وان دل ذلك دل على ان اغلبية مكاتب العاصمة مضربة ..

  • 3 عماد جرادات / طبربور 06-08-2013 | 02:45 AM

    نحن لا ننكر على الموظفين حقوقهم ولكن عتبنا عليهم بأن يتقوا الله في الوطن أولاً وفي أبناء الوطن . هل من المعقول بأن يعذبوا الأهالي . اليوم الأثنين ذهبت لشراء طلب لأبنتي من بريد طارق / طبربور ووجدنا الموظفين مضربين أخذت تكسي آخر وتوجهت لماركا الشمالية والشباب شرحوا كمان مضربين . وسأضطر غداً لأخذ تكسي يوم الغد للعبدلي ويا خوفي يكونوا مضربين. على حساب من هذا الإضراب بالتأكيد على حساب الوطن ومواطنيه الغلابى إلي مش عارفين من وين بدهم يتلقوا الصدمات صدمة وراء صدمة والله يفرجها على الجميع إن شاء الله.

  • 4 ابناء الاغوار الوسطى 06-08-2013 | 02:50 AM

    بريد ديرعلا وبريد معدي لا يتوفر طلبات للقبول الموحد حتى نهاية دوام يوم الاثنيين ..................... ارحموا الاغوار فقر وحر وصوم وما فيه طلبات

  • 5 .زياد 12-08-2013 | 06:17 PM

    البريد الرئيسي وسط العاصمه لايوجد طلبات ارحمونا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :