facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المسلماني في السعودية في أول زيارة لمسؤول مصري بعد ثورة 30 يونيو


03-08-2013 05:08 AM

عمون - (د ب أ)- وصل إلى جدة في وقت متأخر من مساء الجمعة أحمد المسلماني المستشار الإعلامي للرئيس المصري المؤقت عدلي منصور في زيارة للمملكة تستغرق ثلاثة أيام، في أول زيارة رسمية لمسؤول مصري بعد ثورة 30 حزيران/يونيو التي أطاحت بالرئيس محمد مرسي.

وأعرب المسلماني في بيان له وزعته السفارة المصرية في الرياض ليل الجمعة السبت عن سعادته بأن تكون أول زيارة خارجية له إلى السعودية تقديرا للمملكة حكومة وشعبا علي دعمها الكبير لمصر في إطار العلاقات التاريخية بين البلدين، مشيرا إلى لقائه اليوم السبت مع وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز بن محي الدين خوجة".

وأوضح المسلماني أن لقاءه مع الدكتور خوجة سيتركز على "التباحث وتبادل الرأي حول المشهد الإعلامي العربي الراهن وكذلك بحث سبل دفع التعاون الإعلامي بين البلدين وتوثيق العلاقات الإعلامية بين المؤسسات الصحفية والإعلامية في البلدين".

وكان العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز أول القادة العرب الذين هنأوا الرئيس الانتقالي الجديد لمصر حتى قبل أن يؤدي اليمين الدستورية، كما قدمت السعودية لمصر حزمة مساعدات بخمسة مليارات دولار تشمل ملياري دولار وديعة نقدية بالبنك المركزي وملياري دولار أخرى منتجات نفطية وغاز ومليار دولار نقدا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :