facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيري .. عدلت فلعبت ..


02-08-2013 06:43 PM

عمون - وزيرة الخارجية الامريكية جون كيري يشارك في مباراة مرتجلة لكرة القدم وهو ينتظر طائرته للتزود بالوقود في مطار فيينا..


جماعة الاخوان تنتقد تصريحات كيري بشأن عزل مرسي

(رويترز) - انتقدت جماعة الاخوان المسلمين في مصر اليوم الجمعة وزير الخارجية الأمريكي جون كيري بسبب تصريحاته التي قال فيها إن الجيش المصري كان "يستعيد الديمقراطية" عندما عزل الرئيس الإسلامي محمد مرسي الشهر الماضي.

وقال محمد علي بشر العضو القيادي بجماعة الاخوان والوزير في الحكومة السابقة "نرفض هذه التصريحات رفضا قاطعا وقد خاب املنا فيها."

وقال بشر لرويترز "الولايات المتحدة دولة تتحدث عن الديمقراطية وحقوق الانسان وتقول شيئا كهذا. اتعشم ان يراجعوا مواقفهم ويصححوها."

وعزل مرسي -وهو عضو قيادي بالجماعة اصبح في يونيو حزيران من العام الماضي اول رئيس رئيس مصري منتخب انتخابا حرا- في الثالث من يوليو تموز الماضي وحلت محله حكومة مدعومة من الجيش.

وتحاشت الولايات المتحدة وصف عزل مرسي بانه انقلاب.

وقال كيري امس الخميس في اقوى تصريحات حتى الآن مؤيدة للقيادات الجديدة إن الجيش المصري كان "يستعيد الديمقراطية" عندما عزل مرسي الشهر الماضي.

وقال كيري لتلفزيون جيو الباكستاني خلال زيارة لباكستان "طلب الملايين والملايين من الشعب من الجيش أن يتدخل.. كلهم كانوا يخشون الانزلاق إلى الفوضى والعنف."

وأضاف "والجيش لم يستول على السلطة وفقا لأفضل تقييم لنا حتى الآن."

وقال بشر إن الموقف الامريكي اغفل ارادة الشعب المصري.





  • 1 معاني حيران بأم الحيران 02-08-2013 | 07:44 PM

    الطابه فلسطينية والحذا إسرائيلي

  • 2 منيل 02-08-2013 | 08:26 PM

    يا اخوان والله اعلم .. اكيد رمضان كريم

  • 3 معتصم خمايسة 02-08-2013 | 10:18 PM

    وزيرة !!!! تحاشت !!! انا عارف اعلام نااار


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :