facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حفل افطار لمجموعة من المصابين العسكريين

31-07-2013 07:57 PM

عمون - (بترا)- أقام فريق بصمة تغيير للأعمال التطوعية حفل إفطار لمجموعة من المصابين العسكريين في بيت شباب عمان بحضور سفير النوايا الحسنة للشباب بالسلام الدولي عماد هرماس، ورئيس قسم الإرشاد الديني والنفسي في الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين الدكتور عايد الجبور.
وعبر هرماس عن فخره واعتزازه بالمصابين العسكريين الذين سجلوا السبق في التضحية والفداء، مؤكداً أهمية تعميق أواصر المودة والرحمة داخل المجتمعات المحلية وزيادة الترابط الأخوي بين كافة أبناء الوطن من خلال فعاليات وبرامج تشاركيه ما بين المؤسسات الوطنية.
وثمن الدكتور الجبور دعم ومبادرة فريق بصمة تغيير لهذه الفئة من أبناء المجتمع، مؤكداً أهمية مثل هذه المبادرات في تجسيد دعوى الدين الحنيف الذي أمرنا بالتعاون والتراحم، معتبراً أن هذه الفعالية تمثل صورة مشرقة تجسد قيم النبل والعطاء في مجتمعنا الأردني. واشتمل حفل الإفطار على دروس ومواعظ دينية، بالإضافة إلى توزيع طرود الخير على المصابين العسكريين.
بدورهم عبر المصابون العسكريون عن شكرهم وتقديرهم لكافة القائمين على المبادرة التي تتحقق معها روح الرسالة الإنسانية الأردنية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :