facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قوة الواجب الخاص 222/9 توزع مساعدات إنسانية بإقليم لوغار

31-07-2013 06:43 PM

عمون - وزعت قوة الواجب الخاص الاردنية 222 افغانستان/9 مساعدات إنسانية في اللواء الرابع الافغاني في إقليم لوغار .
واشتملت على مصاحف مترجمة الى اللغة البشتونية ومجموعة من الكتب الدينية ومكبرات الصوت وتم فرش المسجد التابع للواء الافغاني الرابع في مقاطعة محمد آغا.
وقال قائد القوة المقدم فوزي الدراعين:" اننا نعمل بتوجيهات من جلالة قائدنا الأعلى والقيادة العامة للقوات المسلحة بتقديم المساعدات الانسانية الى الاسر المحتاجة وطلبة المدارس ضمن منطقة المسؤولية سعيا من جلالته لتحقيق الاستقرار في هذا البلد، وهذه رسالتنا التي نعتز ونفتخر بها لنزرع الابتسامة ونغيث الملهوف".
واشاد قائد كتيبة اللواء الرابع الافغاني بالدور الانساني الاخوي الذي تقوم به القوة الاردنية في إقليم لوغار بصيانة المساجد وتقديم المساعدات الانسانية والطبية راجيا للأردن قيادة وحكومة وشعبا دوام التقدم والازدهار.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :