facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الاردنية": بدء الدوام الرسمي في 15/9


30-07-2013 04:55 PM

- هشام سوالقة - أكد رئيس الجامعة الأردنية الدكتور اخليف الطراونة أن موعد بدء التدريس في الفصل الأول كما هو معتمد على تقويم الجامعة في الخامس عشر من ايلول .

الطراونة رد عبر "عمون" على تساءل طلبة عن موعد بدء التدريس للفصل الدراسي الأول بعد أن أعلن مجلس التعليم العالي توحيد موعد التدريس في الجامعات الرسمية بحيث يكون في الثاني والعشرين من ايلول متناقضاً مع الموعد المنشور على موقع الجامعة.

الطراونة أكد في حديثه أن الجامعة لا تستطيع تأخير موعد بدء التدريس بسبب الالتزامات المالية وماعيد التحاق الطلبة العرب والأجانب .

وأضاف الرئيس أن الجامعة بعثت كتابًا للتعليم العالي تؤكد فيه أنها غير قادرة على العمل بالموعد الذي حدد لتوحيد الدوام في الجامعات الرسمية.

وبين الطراونة أن موعد بدء العام الدراسي في الثامن من ايلول ، يتبعها اسبوع السحب والاضافة من الثامن لغاية الثاني عشر من ايلول ، فيما تم تثبيت موعد بدء التدريس في الجامعة بموعده الخامس عشر من ذات الشهر





  • 1 ..................... 06-08-2013 | 10:02 AM

    الله يكون بالعون

  • 2 bnbn 11-08-2013 | 06:28 PM

    يا سلام ع سمة البدن يا سلاااااام


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :