facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هنية: نحن أقوياء


28-07-2013 02:11 PM

عمون - حذر رئيس الحكومة الفلسطينية في غزة، إسماعيل هنية، من المؤامرات التي تحاك ضد مصر والدول العربية والإسلامية، لإضعافها وتشتتها وإضعاف الفلسطينيين.

وقال هنية في كلمة له خلال مشاركته حفل تكريم العلماء والدعاة، الذي نظمته وزارة الأوقاف والشئون الدينية بغزة مساء السبت: "حين تكون مصر قوية وبعافية وموحدة نحن أقوياء وبعافية، وحين تكون مصر متفرغة لقضايا الأمة نستبشر بالخير والنصر".

وأضاف: "عندما تحاك المؤامرات على مصر والدول العربية والإسلامية نضع أيدينا على قلوبنا".

وثمن هنية دور العلماء والدعاة في فلسطين، لما لهم من دور في بناء ونهضة المجتمع الفلسطيني، مستعرضا ما قاموا به وعملهم في عدة ساحات هامة منها ساحة المقاومة والعلم والتربية والتعليم والسياسة، ودروهم في الدفاع عن وطنهم وحث الناس على ذلك.

وأكد أن حكومته تهتم بالعلماء والدعاة ولا تغفل عنهم، "لأنهم من يحمل أمانة العلم والدعوة، ومن يطوفون الأرض يدعون إلى الله عز وجل، ويرشدون الناس ويفتحون لهم طريق إلى الجنة". قدس برس





  • 1 من الاردن 28-07-2013 | 02:16 PM

    انت قوي في عمالتك

  • 2 قول حق 28-07-2013 | 02:39 PM

    الى السحيج رقم 1 هل دفع لك , ام انك جاهل لهذه الدرجه لتقول ذالك عن رجال شرفاء

  • 3 الله واكبر على هنية والشياطين اتباعه 02-08-2013 | 07:08 PM

    اصحوا يابشر . بكفي كذب ودجل باسم الدين , التجارة الحلال هي الجهاد في سبيل الله وليس في سبيل الضحك على الناس باسم الدين ولم التبرعات باسم الجهاد وهنيه والزهار واتباعهم بتفنجروا والشعب مش لاقي يوكل
    الشعب جعان باعالم ومش لاقي يوكل الله واكير وحماس مش متعرفين الا على ........................... , الله ينتقم منك ياهنية الله ينتقم منك يازهار يا اولاد............ يا مجوعين الشعب خلى الملايين اللي جمعتوها وشحدتوها باسمنا يا حراميه بكرة عند ربنا تنفعكوا. بجوعوا شعب بحاله على علشان يشحدوا عليه .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :