facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ليله مقدسيه (حرية اسرانا طريقاً لتحرير مسرانا )


27-07-2013 07:27 PM

عمون - اقامت لجنة فلسطين النقابيه وبالتعاون مع رابطة شباب لأجل القدس ليلة الخميس ليله مقدسيه بعنوان (حرية اسرانا طريقاً لتحرير مسرانا ) في مجمع النقابات المهنيه / عمان حيث استضافة العديد من اهالي الاسرى الاردنيين في سجون الكيان صهيوني وعلى رأسهم والد الاسير عبدالله البرغوثي وعائلته وعدد من الشخصيات المقدسيه والوطنيه وبدأة الفعاليات بصلاة التراوي .
رئيس لجنة فلسطين النقابيه الدكتور مظفر الجلامده اهلنا يا من نستظل بقامات صبركم العالي ....اهل اسرانا الابطال الف تحية وسلام لكم ولصبركم العظيم . بأسمي وبأسم مجمع النقابات المهنيه ولجنة فلسطين النقابيه نرحب بكم افضل ترحيب ونتشرف بوجودكم بيننا . فلسطين ارتبط اسمها بالشهادة والفداء وأصبحت هي العنوان وهي الهوية والأرض والمكان ، فتفتح الفداء زهراً ندياً بين جنباتها يستقي ماء عيشه من أمعاء اسرانا اسراً لنا في سجون محتلاً غاصبي ، محتلاً كان يعتقد بأسرهم اذلاً لنا ....فأعادوا بجوعهم كرامة امتةٍ هدرت ووهبوها الروح من جديد وباتو مشاعل ثورة في بطون المحتل من خلال مقاومة لا يعرف طعمها الا الابطال . فأسرانا ومسرانا باتوا اليوم في نفس السجن ولنفس السجان فنسمع صوت القدس ينادي من مأذن مسرانا المسجد الاقصى صارخاً متى سيأتي يوم نصري في شهر الصيام شهر البركة والصيام والذي فيه كان نصر الفرقان وبدر الكبرى ....الي قادسية سعد بن الوقاس على رستم فارس فعين جالوت ، فيرد اسرانا ومقاومونا الابطال سيكون لنا نصراً بفلسطين كل فلسطين من بحرها الي نهرها بأذن الله تعالى .
علاء العبادي الناطق بأسم رابطة شباب لأجل فلسطين تحدث عن نشاطات بالرابطة ومشاريعها وما أنجزته منذ بداية انطلاقها حيث عنيت هذه الرابطة بكل ما يخص القدس والأقصى وكان لها اهتمام ملحوظ بقضية الاسرى في السجون الصهيونية وأهليهم ومتابعة كل ما يتعلق بهم ورحب بالحضور ودعاهم للأنظمام للرابطه ومتابعة نشاطاتهم .
الدكتور عبدالله معروف استاذ الدراسات المقدسيه بجامعة طيبه / المدينه المنوره ومسؤول الاعلام والعلاقات العامه السابق في المسجد الاقصى له أن قضيتي الأسرى والمسرى هما قضيتان مرتبطتان بشكل دائم، وأضاف: " "لن يتحرر الاقصى , الا بتحرير الأسرى لانهم اسروا لاجله, وسيخرج اسرانا قريبا هذا امر ناجز لان وعد الله حق, فاسرانا هم قادتنا , واذا خرجوا فلن ينسوا المسجد الاقصى بكامل ارضه وقبابه واسواره واهله انشالله .وان الشعب الفلسطيني لا يزال يرفض المشروع الصهيوني وأن المستقبل لفلسطين سيكون بوجود همم عاليه لأهلنا الصابرين المصابرين ومقاومتها واسراها الابطال وأن النصر قريب انشالله
. الشيخ غالب البرغوثي والد الاسير الاردني عبدالله البرغوثي تحدث عن ان ابنه صاحب اطول حكم في تاريخ الصراع الصهيوني العربي والاسلامي وهو ٦٧ مؤبد ومع ذلك فهو يطالبه بالصبر والاستمرار بأضرابه عن الطعام هو وزملائه الاسرى فبعزيمتهم يستمد تمسكه بالحياة ويزيد اصراره على شوق لقاء ابنه البطل وان قضيتهم دفاعاً عن مقدساتنا وعن فلسطين.





  • 1 شو جابكوا على عمان!!!!!!!! 27-07-2013 | 10:05 PM

    حكي فاضي لابجيب ولا يودي.قاعدين بعمان وبضحكوا على بعض

  • 2 بياع دين وأخلاق وأوطان وجنسية 27-07-2013 | 10:10 PM

    نعتذر...

  • 3 ما وطنوا ولا جنسوا 27-07-2013 | 10:31 PM

    الفلسطينية يحملون الجنسية الأردنية ولكنهم ليسوا اردنيين.الشعب الأردني لم يمنح أحد الجنسية والمانح ليس أردني (مابني على باطل هو باطل)

  • 4 حوه 27-07-2013 | 11:08 PM

    حوه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :