facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هارتس : كيري ابلغ نتنياهو ان اسرائيل ستواجه حملة لنزع شرعيتها اذا لم يبدا المفاوضات


21-07-2013 07:08 PM

عمون - كشفت صحيفة هارتس العبرية على موقعها الالكتروني باللغة العبرية صباح اليوم الاحد ان احد اسباب موافقة رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو هو الطريقة الحادة التي تحدث بها وزير الخارجية الاميركي جون كيري معه . وقالت الصحيفة نقلا عن مسؤولين اميركيين واسرائيليين شاركوا في المحادثات ان كيري ابلغ نتنياهو بشكل حاد خلال اللقاء
الاخير معه ان اسرائيل ستواجه حملة دولية لازالة الشرعية عنها اذا ما استمر الجمود والتعنت بشان موضوع الاستيطان موضحة ان القرار الاوروبي ساعد كيري في اقناع نتنياهو بضرورة العودة الى المفاوضات وعدم الاستمرار بالتعنت والتصلب وفرض الشروط. واوضحت الصحيفة ان كيري ابلغ نتنياهو انه يعارض القرار الاوروبي لكن لا بد من اتخاذ خطوات من اجل اقناع الاوروبيين بالعدول عن مثل هذه القرارات وان الامل الوحيد للتخفيف من الموقف الاوروبي هو الموافقة على اطلاق المفاوضات واحداث حالة من الحوار من اجل التوصل الى تقدم في العملية السلمية وانهاء حالة الجمود التي وصلت اليها. واشارت الصحيفة الى ان نتنياهو وكيري اجريا محادثات معمقة حول القرار الاوروبي واثره على العملية السلمية حيث ابلغ نتنياهو كيري انه ياثر سلبا على العملية السلمية فيما رد كيري بانه يشكل رسالة لنتنياهو عليه تفهمها .
--(بترا )





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :