facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي


14-07-2013 06:48 PM

عمون - أقر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي في جلسته رقم (25/2013) المنعقدة اليوم الأحد الموافق 14/7/2013 برئاسة الأستاذ الدكتور بشير الزعبي رئيس المجلس مجموعة من القرارات تضمنت ما يلي:

الموافقة على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (علم الحاسوب وتطبيقاته/برنامج البكالوريوس) في الجامعة الهاشمية.

والاستمرار في الاعتماد الخاص للتخصصات الآتية(تكنولوجيا التعليم، التسويق، اللغة العربية وآدابها/ برنامج البكالوريوس) وفي تخصصي (اللغة العربية وآدابها،المحاسبة/ برنامج الماجستير) وتأجيل البت في الاستمرار بالاعتماد الخاص للتخصصات الآتية(التمويل، القانون، التربية الخاصة، الإدارة السياحية، اللغة الانجليزية وآدابها/برنامج البكالوريوس) وفي تخصصي(اللغة الانجليزية وآدابها، نظم المعلومات الحاسوبية/برنامج الماجستير) في جامعة الشرق الأوسط.

وتأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (الأعمال الالكترونية /برنامج الماجستير) المقدم من جامعة جدارا بسبب عدم توافر العدد اللازم من أعضاء هيئة التدريس المتفرغين في التخصص .

وتشكيل عدد من اللجان لدارسة طلبات الاعتماد الخاص المقدمة من جامعة الإسراء، وكلية الملكة نور الفنية لطيران المدني، وطلبي الاعتمادين العام والخاص لمعهد تكنولوجيا الأجهزة الطبية المقدمين من الخدمات الطبية الملكية.

و الموافقة على مشروع قانون الموازنة المالية لهيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي لعام(2014) ورفعها لرئاسة الوزراء تمهيداً لإقرارها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :