facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حريق في مستشفى الأمير راشد في اربد


12-07-2013 03:22 PM

عمون - اخمد كوادر الدفاع المدني حريقا بسيطا شب في احدى غرف الاشعة في مستشفى الامير راشد العسكري صباح اليوم الجمعة في محافظة اربد.

وصرح مدير إدارة الاعلام والتثقيف الوقائي الناطق الإعلامي باسم المديرية العامة للدفاع المدني العميد فريد الشرع بأنه شب حريق محدود في إحدى غرف الأشعة في مستشفى الأمير راشد العسكري صباح اليوم في محافظة اربد حيث تمكنت كوادر الدفاع المدني من إخماد الحريق ومنع انتشاره الى باقي مرافق المستشفى ونتيجة لانتشار الدخان والغازات المنبعثة عن الحريق الى الطابقين الثاني والثالث في المبنى وتحسباً من تأثير ذلك على المرضى نزلاء المستشفى فقد عملت طواقم الإسعاف بالتعاون مع الكادر الطبي والتمريضي في مستشفى الأمير راشد على إخلاء (20) مريضاً بواسطة سيارات إسعاف الدفاع المدني الى المستشفيات القريبة وبحمد الله لم تقع أي إصابات نتيجة لهذا الحريق الذي تم تشكيل لجنة مختصة للوقوف على أسبابه.

واشرف على عمليات الإطفاء والإسعاف والإخلاء مدير عام الدفاع المدني الفريق الركن طلال عبدالله الكوفحي واللواء الطبيب عبدالعزيز الزيادات مدير عام الخدمات الطبية الملكية.

من جهته أكد مدير مستشفى الأمير راشد العسكري العميد الطبيب عيسى خطاطبه على أن المستشفى يعمل الآن كالعادة ويستقبل مرضاه بعد أن تم التعامل مع الحادث حيث عادت الأمور الى مجراها الطبيعي الاعتيادي .





  • 1 ابو سمرة 12-07-2013 | 04:53 PM

    أهم اشي انهم يحكو 3 اشياء باي اشي بصير بالاردن:
    1) الحادث بسيط
    2) لا اصابات
    3) الامور طبيعية

  • 2 محرر 12-07-2013 | 05:13 PM

    الصورة لكلية الحصن يا عمون رمضان مأثر عليكم كثير ولا اساسا انتوا مش صايمين ومعطينها طفيان
    فعلا شيء غريب انه عمون لم تحجب وفجأة اصبحت محبة للحكومة

  • 3 Heba mohammed 12-07-2013 | 08:15 PM

    الحمد لله ع سلامة الجميع
    بس الناس اللي كانت حالتهم طارئه ونقلوهم أهاليهم ع مستشفيات خاصه مين رح يغطي تكاليفهم
    وما كان في حل إلا الخاص لأنه اقرب مستشفى ع ايدون الراهبات الورديه؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :