facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دعوة فلسطينية لتكثيف شد الرحال الى المسجد الاقصى في رمضان

09-07-2013 02:47 PM

عمون - دعت مؤسسة الاقصى للوقف والتراث لتكثيف شد الرحال الى المسجد الاقصى المبارك بمدينة القدس المحتلة خلال شهر رمضان المبارك طاعة لله وطلبا للأجر والثواب ولرفد المسجد الاقصى بعشرات آلاف المصلين يوميا وإرسال رسالة واضحة للاحتلال الاسرائيلي ومستوطنيه المتطرفين أن المسجد الاقصى حق خالص للمسلمين وحدهم.

وقالت المؤسسة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء ان دائرة الأوقاف الاسلامية هيأت الاجواء من اجل استقبال حشود المصلين والصائمين في الشهر المبارك فيما تستعد مؤسسات معنية بشؤون القدس والاقصى لتقديم الخدمات للمصلين خلال الشهر الكريم.

ووجهت المؤسسة الدعوة الى عموم أهل الداخل الفلسطيني وأهل القدس – من هم داخل وخارج الجدار- واهل الضفة الغربية لشدّ الرحال الى المسجد الاقصى بمناسبة شهر رمضان.

وقالت "لا يخفى على احد الوضع الخطير الذي يمرّ به المسجد الاقصى، ولا شك أن تكثيف التواجد فيه وتعميق الصلة به وحشد أكبر عدد من المصلين والمرابطين فيه يشكل حماية بشرية له في وجه الاحتلال الاسرائيلي".

وأشارت المؤسسة في بيانها الى أن دائرة الأوقاف الاسلامية في القدس هيأت الأجواء لاستقبال حشود المصلين في الاقصى، من قبيل نصب المظلات الواقية من الشمس وترتيبات النظام والنظافة والاستعداد لتقديم نحو 80 ألف وجبة إفطار وسحور للصائمين فيه بالأضافة الى عبوات المياه الباردة والتمور. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :